النضال الشعبي : حكومة الاحتلال تستغل المفاوضات لتضليل الرأي العام العالمي

تابعنا على:   15:52 2013-10-06

أمد/ رام الله :  أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على تمسكها بالثوابت الوطنية ، مجددة دعوتها إلى رص الصفوف و أهمية إنهاء حالة الانقسام وما تبعها ، والتي تضر بشعبنا ومصالحه الوطنية ، لنتمكن من مواجهة سياسة الاحتلال وإجراءاته العنصرية .

وأوضحت الجبهةف ي بيان لها اليوم الأحد ، أن حكومة الاحتلال الاسرائيلية تستغل ما يجري من مفاوضات لتضليل الرأي العام العالمي وتستمر بخطواتها التصعيدية على الارض من الاستيطان ومواصلة مسلسل تهويد مدينة القدس ،داعية الى وضع استراتيجية عمل وطنية بمشاركة كافة الوان الطيف الفلسطيني لمواجهة الاحتلال وإجراءاته العنصرية .

وبينت أن الافراج عن الاسرى المرضى في سجون الاحتلال بات ضرورة ملحة تتطلب تدخلا عاجلا من منظمات حقوق الانسان وبعث لجنة تقصي حقائق على السجون الاسرائيلية .

وأشارت الجبهة في بيانها لمرور الذكرى السنوية السابعة التي تصادف اليوم السادس من اكتوبر لاستشهاد نبيل محمد قبلاني ( أبو حازم ) عضو المجلسين المركزي والوطني لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتيرها بقطاع غزة والذي استشهد بعد أن قضى (27)  في سجون الاحتلال مدافعا عن القضية والمشروع الوطني .

اخر الأخبار