أثبت مقاتلونا وفاءهم وأبدعت سرايا القدس في ردها..

الجهاد وحماس: انتهت جولة من جولات المواجهة لكن مسيرة المقاومة متواصلة ولن تتوقف

تابعنا على:   09:14 2023-05-03

أمد/ أكدت حركة الجهاد صباح يوم الأربعاء، أنّ "مقاتليها أثبتوا وفاءهم والتزامهم بالدفاع عن أبناء شعبهم ، وأبدعت سرايا القدس والمقاومة الباسلة في ردها على جريمة اغتيال الشيخ القائد خضر عدنان الذي سطر ملحمة بطولة منقطعة النظير". 

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد طارق سلمي، إنّ "الشيخ خضر عدنان سيظل عنواناً للنهج الحر المقاوم الذي يأبى الخنوع والاستسلام ، وسيظل اسمه راية وعلماً لكل السائرين في طريق الحرية". 

ووأوضح، أنّ أنّ جولة من جولات المواجهة انتهت، لكن مسيرة المقاومة متواصلة ولن تتوقف وشيئًا فشيئًا يقترب فجر الحرية والنصر بإذن الله. 

وعاهدت الجهاد، شعبنا وأمتنا الا تضل بوصلتنا الطريق ، ونعاهد شهداءنا وأسرانا وجرحانا أن تبقى سيرتهم ومسيرتهم أمانة نحملها ولا نفرط فيها ، وان نواصل العمل لأجل الأسرى وحريتهم . 

ودفمت، التحية لسرايا القدس ولمقاومتنا وللغرفة المشتركة التي قدمت نموذجاً في وحدة الموقف والرد على جريمة العدو .

ومن جهتها، توجهت حركة حماس على لسان الناطق باسمها حازم قاسم، بالتحية والتقدير لغرفة العمليات المشتركة التي خاضت هذه المعركة رداً على جريمة الاحتلال باغتيال الشيخ الأسير خضر عدنان، ونحيي جماهير شعبنا الفلسطيني التي شكلت الدعم والإسناد لهذا الفعل المقاوم النبيل.

وقال: قدمت غرفة العمليات المشتركة وفصائل المقاومة في قطاع غزة لوحة وحدة وطنية ميدانية مشرفة في هذه الجولة ضد الاحتلال.

وشدد، أنّ حماس عملت في كل المسارات العسكرية والسياسية والإعلامية لتدفيع الاحتلال ثمن جريمته، وستظل تشكل دعماً وإسناداً لأسرانا الابطال، ودرعاً وسيفاً لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

اخر الأخبار