روسيا تسقط أمام النمسا في تصفيات يورو 2016

تابعنا على:   16:06 2014-11-16

أمد / سقط المنتخب الروسي أمام ضيفه النمساوي بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016 في فرنسا.

وسجل هدف المباراة التي أقيمت على ملعب ارنست هابيل في فيينا، المهاجم ريوبين أوكوتي في الدقيقة الـ73.

وبهذا يكون أصحاب الأرض قد انفردوا في صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين لهم المنتخب السويدي الذي تعادل في وقت لاحق مع منتخب الجبل الأسود بنتيجة 1-1.

هذا وتقع روسيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، أمام الجبل الأسود بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب ليختنشتاين المركز الخامس برصيد 4 نقاط، ومولدوفا أخيرا بنقطة يتيمة.

وفازت روسيا في مباراتها الأولى في التصفيات على ليختنشتاين 4-0، قبل أن تتعادل مرتين مع السويد ومولدوفا بنفس النتيجة 1-1.

وفي منافسات المجموعة الخامسة عززت إنكلترا موقعها في الصدارة بعد فوزها على سلوفينيا بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت وصول نجم الفريق واين روني لمباراته المئة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وسجل لإنكلترا روني في الدقيقة الـ59 من ركلة جزاء، وداني ويلبك هدفين في الدقيقتين الـ66 والـ72.

وتملك إنكلترا الآن 12 نقطة في القمة وبفارق 6 نقاط عن كل من سويسرا وسلوفينيا وليتوانيا أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي، حيث يفصل بينهم فارق الأهداف.

يذكر أن سويسرا فازت في الجولة ذاتها على ليتوانيا 4-0.

وقدم المنتخب الإسباني أداء جيدا عندما سحق ضيفه منتخب بيلاروس بنتيجة 3-0 في المجموعة الثالثة.

سجل هدف لاروخا الأول فرانسيسكو سواريز في الدقيقة الـ18، فيما أضاف سيرخيو بوسكيتس الهدف الثاني بعد دقيقة فقط، ليسجل بعدها بيدرو رودريغيز الهدف الثالث في الدقيقة الـ55.

وبنتيجة المباراة صححت إسبانيا موقفها في المجموعة ورفعت رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف سلوفاكيا بفارق 3 نقاط، أما الأخيرة ففازت على مقدونيا بنتيجة 2-0.

وحققت أوكرانيا أيضا، صاحبة المركز الثالث بفارق الأهداف عن حامل اللقب المنتخب الإسباني، فوزا سهلا على لوكسمبورغ بثلاثة أهداف نظيفة.

اخر الأخبار