السنغال تطيح بآمال مصر ..والجمهور يهتف: روح يا شوقي - فيديو

تابعنا على:   23:05 2014-11-15

مصر مطالبة بهزيمة تونس في تونس لمحاولة التأهل كأفضل ثالث إلى أمم أفريقيا 2015

لحق المنتخب السنغالي بنظيره التونسي في التأهل عن المجموعة السابعة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الاستوائية.

وتغلب المنتخب السنغالي على مضيفه المصري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة.

وسجل هدف المباراة، مامي بيرام ضيوف في الدقيقة السابعة.

وبذلك، ارتفع رصيد السنغال إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة خلف تونس المتصدر، بينما تجمد رصيد مصر عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وجاء تأهل السنغال إلى أمم أفريقيا قبل جولة من نهاية دوري المجموعات، وذلك بعد أن اتسع فارق النقاط بين السنغال ومصر إلى 4 نقاط، ويتبقى على مرحلة المجموعات جولة واحدة، مما يعني استحالة لحاق مصر بالسنغال.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية إلى 7 مجموعات، يصعد من خلالها أول وثاني كل مجموعة، ليتأهل 14 منتخبا للنهائيات، يضاف إليها أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى المجموعات كلها، ليكون المجموع 15 منتخبات تصاحب المغرب مستضيفة البطولة

وانقلبت الجماهير المصرية المتواجدة في إستاد القاهرة على شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر خلال مباراة السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم 2015 في غينيا الإستوائية.

وأبدت الجماهير استياءها الشديد من أداء المنتخب الذي لم يهدد المرمى السنغالي طوال شوطي اللقاء، وبدأت تهتف ضد الجهاز الفني، وتطالب برحيله بعد ضياع آمل التأهل للنهائيات للمرة الثالثة على التوالي.

وهتفت الجماهير المصرية في الدقائق الأخيرة للقاء: "ارحل يا شوقي".

وبقى منتخب مصر في المركز الثالث في المجموعة السابعة للتصفيات برصيد 6 نقاط، بينما رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 10 نقاط ليلحق بتونس إلى النهائيات.

اخر الأخبار