حالة الطقس: اليوم الجو غائم جزئي وأمطار غدا وبعد غد

تابعنا على:   09:51 2014-11-14

أمد/ رام الله: قالت دائرة الأرصاد اليوم إن الطقس يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم غد 'السبت' غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة أن يوم الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار حتى ساعات الظهر، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقد حذرت دائرة الارصاد الجوية  أيام الاحد والاثنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

اخر الأخبار