فتح تطالب قيادة حماس برفع الغطاء عن فتحي حماد

تابعنا على:   18:41 2014-11-12

أمد/ رام الله : دعا المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف قيادة حماس إلى رفع الغطاء عن المدعو فتحي حماد وعصابة الإرهاب التابعة له التي تعيث فسادا في قطاع غزة.

وقال عساف في تصريحات صحفية اليوم، ان حماد وعصابته هي المسؤولة عن التفجيرات التي استهدفت منازل وممتلكات قيادات حركة فتح في القطاع، واستهدفت منصة مهرجان الذكرى العاشرة لاستشهاد ياسر عرفات مفجر الثورة الفلسطينية المعاصرة  وقائد مسيرتنا وصانع الوطنية الفلسطينية.

وأوضح عساف ان قيادة حماس تتحمل المسؤولية مجتمعة عن هذه الجرائم إن هي لم ترفع الغطاء عن حماد وسلسلة الجرائم التي ارتكبها  وما يقوم به من ارهاب لأهلنا في قطاع غزة، مشيراً إلى الثروة التي جمعها حماد  والكم الهائل من المشاريع الخاصة التي يسعى للحفاظ عليها مستفيداً من حالة الإنقسام وعلى حساب معاناة جماهير شعبنا في القطاع.

وأكد عساف أن المدخل الحقيقي والجدي لتحقيق مصالحة وطنية، جدية وعلى أسس وطنية صلبة، يتم عبر محاسبة كافة من تجرأ على سفك الدم الفلسطيني بدءاً من انقلاب حماس على الشرعية الوطنية الفلسطينية عام 2007، الذي قامت خلاله مليشياتها بقتل وجرح الالف المناضلين، ومرورا بقصف الاحياء السكنية واطلاق النار على ابناء حركة فتح وانتهاءا بجريمة حماد وعصابته الجمعة الماضية.

واضاف ان لشعب الفلسطيني لم يعد يقبل  سياسة الابتزاز والتكفير والتخوين وهيمنة واستقواء القوى الظلامية عليه واستخدامها القضية الفلسطينية لصالح قوى اقليمية لا يهمها سوى مصالحها.

اخر الأخبار