الصوراني يستقبل القنصل العام الاسباني

تابعنا على:   18:21 2014-11-12

أمد/ غزة : استقبل المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان أمس الثلاثاء الموافق 11 نوفمبر 2014، القنصل العام الاسباني، السيد خوان اسكوفار، والسيدة ايفا سواريز، مديرة البرامج في التعاون الإسباني.

كان في استقبال الوفد لدى وصوله الى غزة، عبر معبر ايرز "بيت حانون، الأستاذ راجي الصوراني، مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، حيث قام باصطحابهم في جولة ميدانية شملت عدد من المناطق التي تعرضت للعدوان، ووقعت بها جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية، من بينها منطقة أبراج الندا، وبلدة بيت حانون، ومنطقة الشجاعية. وقد التقى الوفد الزائر أثناء الجولة الميدانية عدداً من الضحايا وذويهم وعدداً من أصحاب المنازل والمصانع والممتلكات المدمرة، بالإضافة الى بعض الناجين من الأسر والعائلات التي فقدت ذويها.

كما التقى الوفد الزائر مع عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين، حيث استمع منهم إلى الوضع الاقتصادي المتدهور في القطاع، وحول خطة الاعمار التي لم ينفذ منها شيء حتى الآن، وأكد رجال الأعمال على نقدهم الشديد لما يسمى بخطة روبرت سري ممثل الأمين العام للأمم المتحدة.

وفي نهاية الزيارة، التقى الوفد الزائر مع ممثلين للقوى والفصائل الفلسطينية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني في مقر المركز بمدينة غزة.

اخر الأخبار