ائتلاف الناشطين لتبني قضايا الإعاقة يناقش واقع فرع اتحاد المعاقين الفلسطينيين في شمال غزة

تابعنا على:   11:44 2014-11-12

أمد / جباليا:عقد ائتلاف الناشطين لتبني قضايا  الإعاقة اجتماعاً خاصاً لتداول الترتيبات الجديدة لفرع الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين  في شمال غزة بعد رحيل رئيسته سميرة السكافي.

واطلع المشاركون في اجتماع عقده الائتلاف في مقر  جمعية الإغاثة الطبية  الفلسطينية في جباليا، على تركيبة أعضاء اللجنة التحضيرية في الاتحاد العام و  التي تعمل على إجراء الانتخابات بعد ستة شهور من الآن،  والأجندة المدرجة على جدول أعماله خلال الفترة القادمة

وأعضاء اللجنة هم: محمد عزام رئيس اللجنة التحضيرية، عبد الرحمن وادي، أمل نعيم، أنعام أبو دية، وميساء أبو عودة.

وشارك في الاجتماع  الذي أداره مصطفى عابد منسق ائتلاف الناشطين لتبني قضايا  الإعاقة  وعدد من أعضاء الاتحاد واللجنة التحضيرية ومهتمون.

وقال عابد أننا تسعي إلي تمكين الاتحاد العام من ممارسة فعالياته داخل المجتمع الفلسطيني مؤكدا أن الإغاثة تعمل علي أتاحه كافه الفرص للوصول إلي الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع الفلسطيني .

واستعرض عابد دور سميرة السكافي علي مدار ترأسها للاتحاد حيث كانت تعمل بفاعلية وتفاني من اجل خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة  وهي التي قدمت كافه خبراتها وإمكانياتها من اجل مساندة وتعزيز الأشخاص ذوي الإعاقة  وأكد عابد علي احترام اللجنة التحضيرية التي ستعمل علي الوقوف بجوار الأشخاص ذوي الإعاقة  .

وناقش المجتمعون أوضاع فرع الاتحاد العام للمعاقين في محافظة شمال غزة ، وبحثوا ترتيبات إقامة حفل تأبين لرئيسة الاتحاد ضمن فعاليات إحياء يوم المعاق العالمي في الثالث من الشهر القادم.

اخر الأخبار