تواصل اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

تابعنا على:   15:57 2023-03-09

أمد/ محافظات: تواصل قوات الاحتلال انتهاكاتها وتشجع مستوطنيه الإرهابيين على ممارسة كافة العنف المنتهك للحقوق والقوانين الدولية، عبر حمايتهم في ممارستهم الفاشية.

جيش الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا شمال شرق الخليل

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الخميس حاجزا عسكريا عند مدخل بلدة حلحول شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا على مدخل بلدة حلحول في منطقة "الحواور"، وأوقفوا مركبات المواطنين وفتشوها ودققوا في بطاقات ركابها الشخصية، ما تسبب بعرقلة تنقلهم.

جيش الاحتلال يستولي على مركبة وتسجيلات كاميرات مراقبة من الرام

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ضاحية الأقباط في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة من المحال التجارية، وكذلك مركبة شاب.

جيش الاحتلال يعتدي بالضرب على طفلين في الخليل

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، على طفلين شقيقين، بالضرب واحتجزتهما في المنطقة الجنوبية من الخليل.

وذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اعتدت على الطفلين محمد (6 أعوام) وقيس الرجبي (8 أعوام)، بالضرب أثناء توجههما إلى أحد المحال التجارية في منطقة دوار "المختار" بالمنطقة الجنوبية من الخليل، واحتجزتهما واقتادتهما إلى داخل الحاجز العسكري المقام جنوب الحرم الإبراهيمي الشريف، قبل أن تطلق سراحهما لاحقا.

وقال كفاح الرجبي عم الطفلين ، إن جنود الاحتلال احتجزوا الطفلين داخل الحاجز ومنعوه من الوصول إليهما، وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب والشتم.

وقد أظهر فيديو صوره أحد المواطنين لحظة اعتقال جنود الاحتلال الإسرائيلي للطفلين الرجبي، واقتيادهما باتجاه الحاجز العسكري.

قوات الاحتلال تخطر مواطنا بوقف البناء في منشآته بالأغوار الشمالية

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، مواطنا في خربة حمصة التحتا في الأغوار الشمالية بوقف البناء في منشآته.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الخربة، وسلمت إخطارات بوقف البناء في خمس منشآت وهي: خيام، ومرافق سكنية، وحظائر للماشية، تعود ملكيتها للمواطن علي أبو فرح.

اخر الأخبار