اللواء/ حازم عطا الله يتسلم جائزة منتدى أبحاث الشرطة التنفيذية

تابعنا على:   19:02 2014-11-10

أمد/ رام الله: استقبل السيد اللواء / حازم عطا الله في مكتبه برام الله صباح اليوم السيد/ تشاك ويكسلر – المدير التنفيذي لمنتدى أبحاث الشرطة التنفيذية (PERF) – ومقره الولايات المتحدة الأمريكية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  ان السيد تشاك ويكسلر سلم السيد اللواء حازم عطا الله جائزة “القيادة” التي قدمها المنتدى لسيادته تقديرا له على ما حققته الشرطة الفلسطينية من نجاحات وعلى التطور الذي طرأ على أداء الشرطة في ظل قيادته وما حدث من تعزيز لتعاون الشرطة على المستويين الإقليمي والدولي، شاكرا اللواء/ عطا الله على جهوده ودوره في تعزيز العلاقات الشرطية في المنطقة، والعطاء المتميز الذي قدمه اللواء/ عطا الله خلال السنوات الماضية في مجال تطبيق القانون ومنع الجريمة.

من جانبه، شكر  اللواء حازم عطا الله السيد/ ويكسلر على هذا التكريم مؤكدا على أن هذا العطاء إنما يأتي إيمانا من سيادته بأهمية الخدمات التي تقدمها الشرطة الفلسطينية للمواطن الفلسطيني ودورها في تحقيق المشروع الوطني ببناء مؤسسات الدولة الفلسطينية حتى تكون عضوا فاعلا على المستويين الإقليمي والدولي كشريك أساسي في تحقيق الأمن والاستقرار.

معتبرا هذا التكريم شهادة أخرى من المجتمع الدولي للشعب الفلسطيني وقيادته على دورهم الفاعل في حماية قيم العدالة وسيادة القانون وتحقيق الأمن والاستقرار على كافة المستويات.

ويُذكر أنه قد تسلم الجائزة أيضا بتاريخ 26/10/2014 كل من : معالي الفريق أول/ حسين المجالي – وزير الداخلية الأردني، والجنرال/ يوحانان دانينو – مفوض عام الشرطة الإسرائيلية.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة القيادة تمنح سنويا باسم منتدى أبحاث الشرطة التنفيذية (PERF) للأشخاص الذين ساهموا مساهمة مميزة في تطبيق القانون باعتبارهم مثالا يحتذى به في أعلى مستويات القيادات الشرطية الدولية والعالمية.

اخر الأخبار