العثور على طفل مفقود في غزة

18:06 2013-11-15

مفقود

أمد/ غزة : عثرت عائلة الطفل عبد الفتاح أسامة البربار اعلى نجلها في جباليا بعد نشرت المناشدة في عدد من وسائل الاعلام.

وتتوجه عائلة البربار بالشكر لوسائل الاعلام التي نشرت مناشدتها، كما وتشكر المواطنيين ممن بادروا بالاتصال لابلاغ العائلة عن مكانه، وتشكر العائلة التي احتضنت ابنها.

 وكانت عائلة "البربار" ناشدت الشرطة بغزة والمواطنين وكافة الجهات المختصّة بالبحث عن نجلها الطفل "عبد الفتاح" الذي فُقد صباح أمس الخميس من أمام منزله في حيّ الشيخ رضوان بغزة.

وذكر خال الطفل، في تصريحات صحفيه عصر الجمعة، أن الطفل "عبد الفتاح أسامة البربار" البالغ من العمر 3 سنوات اختفت آثاره عند الساعة 10:30 صباح أمس الخميس من أمام منزله الكائن أول شارع النفق بالقرب من صالة "اليازجي بحيّ الشيخ رضوان بغزة، بعد ركضه وراء العرض العسكري لكتائب القسام.

وأبلغت العائلة الشرطة والجهات الأمنية المختصّة باختفاء طفلها، التي قامت على الفور بإصدار تعميم بالبحث عن الطفل في مدينة غزة، ثمّ وسّعت دائرة البحث على كافة المراكز الأمنية في قطاع غزة، بحسب ما ذكر خال الطفل.

وأشارت عائلة البربار إلى أنها أبلغت كافة مساجد محافظة غزة، وبحثت في كافة البيوت والمنازل المجاورة بالمنطقة، كما أنها فتّشت "بركة الشيخ رضوان" مرتين دون أي فائدة.

وناشدت العائلة من يعثر على الطفل الاتصال بالشرطة الفلسطينية وتسليمه لها، حتى يطمئن قلب ذويه وخصوصاً أمه التي تعيش حالة نفسية صعبة.

اخر الأخبار