سنحتفل !!! (ردا" على سخافات الراجي للخلاف).

تابعنا على:   02:11 2014-11-10

ماهر حسين .

راجي الهمص هذا مذيع يعمل في قناة للأسف تحمل إسم قناة الأقصى وهي القناة التابعه لحركة حمــــاس وهذه القناة واحده من أبرز منابر التحريض على الوحده الوطنية وعلى أي توافق فلسطيني .

بالطبع للقناة المذكورة هنـــا أدوار تحريضيه أخرى مارستهــــا من خلال تدخلها بشؤون بعض الدول العربية فنجدها وللأسف شاركت بالتحريض على مصر من خلال دعمها الامحدود الى حركة الإخوان المسلمين في مصر وهي وكما يعلم الجميع الحركة الأم بالنسبة لحمــــاس التابعه لمكتب الإرشاد في مصر سابقا".

راجي الهمص هذا بالفلسطيني (تاع حركات ) وقد أشتهر بأنه في إحدى المرات وقف وأدى التحية العسكرية للقسام مما أثار إعجاب المشاهدين...ولكنه مع صموده المميز في القناة خلال العدوان على غزة إلا أن أسلوبه في التعاطي مع كل ما هو فلسطيني داخلي معروف فهو يستفيد من كل فرصه تسنح له ليتهجم على حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح ) وليتهجم على قيادتها ويحاول بكل الطرق أن يصل بالضيف الى الحد الذي يجعله جاهزا" للتهجم على فتح والسلطة وبالطبع على الرئيس محمود عباس .

راجي هذا ...لا يمت للإعلام المحايد بصفه فهو مجرد مٌحرض يظهر على قناة حماس ليقوم بدوره بالتحريض على كل ما يخالف حمــــــاس وهو من الجاهزين دوما" لتبرير سياسة حمـــــاس مستخدما كل ما يمكن بذلك ..فمن الممكن أن يستخدم أيات قرأن كريم وطبعا" من الممكن أن يستخدم أحاديث نبويه شريفه تتناسب مع ما يريد ...المهم بالنسبة لهذا الهمص هو تبرير سياسة حماس والتقرب من قياداتها وتمرير مواقفها بطريقة تكون مقبوله للمشاهد.

المشاهد للأقصى يعيش أجواء رواحانية ووطنية تجعله يتقبل ما يقول الهمص وأمثاله ..فالأيات حاضرة والأحاديث موجوده وصور الشهداء تجعل كل ما يقال مقبول إلا لمن يتفكر بما يٌقال أو من يعلم حقيقة مواقف حماس السياسية .

طبعا" هذا الهمص لا يمثل حماس وإنما يمثل أشكال التصقت بحماس خلال وأستغلت الإنقسام لتستفيد من كل ما يمكن لتعزيز دورها ونفوذها وللأسف أمثال الهمص يسيئوا لحمــــــاس ولفلسطين .

الهمص تجاوز كل الأعراف الإعلامية والوطنية عندما قام بالتحريض بشكل علني على رغبة شعبنا الفلسطيني في غزة لإحياء ذكرى إستشهاد القائد الرمز المجاهد ياسر عرفات رحمه الله رافعا" شعار بكل ( لن يحتفلوا) .

إستخدام كلمة( لن يحتفلوا) تعبير عن كراهية شديدة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح ) وهذا غير مفهوم أبدا" فالتنافس لا يقتضي الكراهية ومساحة الخلاف يجب أن تتقلص لمصلحة غزة وفلسطين وحقوق شعبنا .

كلمات الهمص هذا واضحه ومحرضه وعليكم الرجوع لمداخلته نصا" على موقعه على الفيس بوك ..فهو يحرض على قيادة فتح ويقول بأنهم خلف حصار غزة وهو يحرض على الحكومة الفلسطينية والقيادة وكما أنه يكيل لكوادر فتح شتائم غير لائقه وتٌعبر عن حقد وكراهية منقطعة النظير ...الهمص هذا حاقد ومحرض وعلى حماس نفسها أن توقف هذه الأشكال التي تضر حماس وفلسطين ولا تنفع .

بالنسبة لنا نقــــول ..في ذكرى رحيل الأخ أبو عمار سنحتفل ...وببساطة أقول سنحتفل شاء بذلك الراجي للفتنة أم أبى فلغزة قصة مع ياسر وهذه القصة أكبر من أن يفهمهـــا الهمص هذا .

اخر الأخبار