قبيحة ولطيفة معا..

تعرف على الكلبة الحاصلة على لقب "الأبشع فى بريطانيا"

تابعنا على:   15:33 2023-02-02

أمد/ تم الإعلان رسميا عن أبشع كلب فى بريطانيا ولم يكن ذلك مفاجئًا، حيث برزت بيجى البالغة من العمر 5 سنوات كمنافس رئيسى منذ البداية، بعد غربلة المنافسين من أصحاب الكلاب الذين كانوا جميعًا مقتنعين بأن كلبهم هو الأسوأ فى البلاد، حدد المحكمون الفائز.

نجمة تليفزيونية

بيجى كلبة محبوبة للغاية، ومنذ أن دخلت المنافسة، سقط البريطانيون فى حب وجهها الغريب، وخطت كل شيء فى طريقها، من الظهور في برنامج BBC Breakfast إلى برنامج ITV's This Morning و أيضا Channel 5 News لتكون نجمة تليفزيونية.

البداية مع هولى

تغيرت حياة الكلبة عندما جاءت هولى ميدلتون، من شرق يوركشاير، لتنظر إلى الجرو الذى لم يرغب به أحد - ووقعت فى حبه من النظرة الأولى، حيث قالت هولى، المالكة الفخورة: "لقد أحببناها فى اللحظة التى وضعنا فيها عينيها بعينيها البنيتين، وخصلة صغيرة من الشعر الأبيض ولسانها يتدلى من جانب واحد، لقد شعرت بالأسف عليها"، بحسب صحيفة the sun.

كلبة ودودة

وتابعت، "لم نخطط للحصول على كلب غريب الأطوار، مستضعف، آمل أن يشجع الناس على التغاضى عن شكلها الغريب، فهى تتمتع بصحة جيدة وسعيدة وتقوم بالكثير من المواقف المضحكة"

كلبة تحب الاسترخاء

وأضافت، "منذ لحظة وصول بيجى، كانت إضافة محبوبة لعائلتنا.. لقد نشأت جنبًا إلى جنب مع طفلينا وهى أكثر الكلاب المحبة والأكثر استرخاءً ولطفا التى يمكن أن نطلبها على الإطلاق.. إنها مخلوق كامل من الراحة ولا تحب شيئًا أكثر من الاستلقاء على الأريكة تحت بطانيتها بعد المشى، على الرغم من أن شخيرها المرتفع فى بعض الأحيان قد يكون مزعجًا للغاية إذا كنا نحاول مشاهدة شيء ما على التلفزيون.

ننسى انها قبيحة

وأختتمت، لقد أدخلناها مسابقة أبشع الكلاب فى بريطانيا بعد أن أخبرنا العديد من الأصدقاء وأفراد الأسرة أنها تمتلك فرصة جيدة للفوز.. فنحن نميل إلى أن ننسى أنها ليست ذات مظهر مثالى، ونحن ندرك جيدًا أن بعض الناس قد يشيرون إليها على أنها قبيحة، إنها دائمًا بطريقة فكاهية ولا نتعرض للإهانة، ولا هى كذلك"

اخر الأخبار