الذئاب المنفردة الذكيَّة تضرب منظومة الأمن الصهيونيَّة.

تابعنا على:   11:41 2023-02-02

شادي فياض

أمد/ 📌 مصطلح الذئاب المنفردة خاصٌّ وحصريٌّ للشباب المجاهد والمقاوم في فلسطين، ويوجد بكثرة في القدس، والضفة الغربية المحتلة ،وبعض مدن الداخل المحتل ، ويعتبر هذا اللقب شامة عزٍ وفخرٍ لكل من يحصل عليه.

📌 الذئب المنفرد هو شاب فلسطيني رضع لبان العز والكرامة، وتربى على حب فلسطين كل فلسطين ، الذئب المنفرد هو شاب فلسطيني امتشق سلاحه البسيط المتواضع، وأثخن في عدونا الصهيوني القتل والجرح الشديد.

📌 يتميز الذئب المنفرد بسريته التامة قبل تنفيذ عمله المقاوم ؛ حيثُ يخطط للعملية التي ينوي تنفيذها بمفرده ، يختار المكان الذي يريد تنفيذ العملية بداخله ، وقد يزوره عدة مرات لضمان نجاح هجومه المباغت، وهذا أكثر ما يميز الذئب المنفرد ، يحصل على سلاحه من ماله الخاص، وغالباً ما يكون عبارة عن مسدس قديم،  أو وسلاح الكارلو.

📌 إن أكبر دافع لظهور الذئب المنفرد هو إمعان العدو في إجرامه، وَوُلُوغُهُ في دماء أبناء الشعب الفلسطيني ؛ فجميعنا نلاحظ أنه بعد كل عملية عسكرية يقوم بها الجيش الصهيوني؛  لاستهداف مجموعة من شباب فلسطين المقاوم ،ويمعن في القتل والهدم،  وانتهاك الحرمات ، غالباً ما يخرج لنا ذئبٌ منفردٌ  بعملية نوعية، كما حصل في مدينة القدس المحتلة مؤخراً ، فقد أثلج صدور الشعب الفلسطيني بأسره في الداخل والخارج والشتات.

📌 إن استراتيجية تثوير شباب القدس، ومدن الداخل المحتل، والضفة الغربية. على سلم أولويات قيادة المقاومة في فلسطين ، هذه الاستراتيجية هي التي تنتج الذئاب المنفردة وبقوة، خاصة في الداخل المحتل، والتي تعمل على إرباك جبهة العدو الداخلية وحساباته.

📌 إن أكثر ما يؤرق منظومة الأجهزة الأمنية الصهيونية المهارة العالية في استخدام السلاح التي يتمتع بها الذئب المنفرد ، ويقلقها أكثر أين تدرب، وكيف، ومتى، على هذه المهارة العالية التي توقع أكبر قدر من القتلى في صفوف العدو؟!.

📌 من غباء حكومة " بن غفير - سموتريتش" أنها تساعد على ظهور الذئاب المنفردة وبقوة في مدينة القدس، والداخل المحتل ، فعندما تقابل هذه الحكومة المتطرفة الشعب الفلسطيني الصامد بمزيد من الانتهاكات، والعبث بثوابته المقدسة؛ باعتقادها الخاطئ أنها بذلك تقضي على الحالة الثورية لدى الشعب الفلسطيني يخرج لها ذئبٌ منفردٌ يؤكد عدم فساد هذا الاعتقاد،  وأن لكل فعل ردَّ فعل يفوقه في النوعية.

📌 تقف أجهزة الأمن الصهيونية بكل ما تملكه من خبرات أمنية، وأدوات واستخبارية على مستوى الشرق الأوسط عاجزة أمام هذه الحالة الفريدة من المقاومة ؛ حيثُ استخدمت بعض الأساليب في مواجهة الذئاب المنفردة ، منها : اعتقال كل شاب يشتبه به في تنفيذ عملية ، وفي بعض الحالات يتم إطلاق النار على المشتبه به دون إنذار،  فيقع إما جريحاً، أو يصعد شهيداً لمجرد الاشتباه فيه ليس إلا ، كذلك عملت على مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لمعرفة من ينوي تنفيذ عملية من خلال منشوراته ، وجميع هذه الأساليب ثبتَ فشلها.

📌 تعتبر عملية الذئب المنفرد " الشهيد خيري علقم " من أشد العمليات قوة ونوعية بحسب شهادة أجهزة الأمن الصهيونية ، حيثُ كانت علقماً للمحتل، وخيراً وبلسماً لجراح جنين.

📌 إنها قدر الله في هؤلاء المفسدين الطغاة، فقد كتب عليهم الذلة والمسكنة،وتأذَّنَ ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب، والله لا يخلف الميعاد، كما أخبرنا على لسان رسوله صلى الله وعليه وسلم أنه سيظل ببيت المقدس، وأكناف بيت المقدس، طائفة منصورة، على الدين ظاهرين، ولعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم ولا مَنْ خذلهم حتى يأتي أمر الله، إلا ما أصابهم من لأواء وشدة، ولن يضروكم إلا أذىً، وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار، ثم لا ينصرون، والله غالب على أمره، وهو حسبنا ونعم الوكيل.

اخر الأخبار