البكري يلتقي رئيس جمعية قطر الخيرية والأمين العام لصندوق الزكاة القطري

تابعنا على:   19:17 2023-02-01

أمد/ الدوحة: التقى الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية في ختام جولته الرسمية لدولة قطر الشقيقة يوم الأربعاء، في لقاءات منفصلة رئيس جمعية قطر الخيرية معالي الدكتور يوسف بن أحمد الكواري والأمين العام لصندوق الزكاة القطري الشيخ سعد عمران ومدير عام الإدارة العامة للأوقاف الشيخ خالد بن محمد ال ثاني .

كما قام سماحة الشيخ البكري برفقة منير غنام سفير دولة فلسطين في قطر وعطوفة وكيل الوزارة حسام أبو الرب، ومدير عام ديوان الوزير الأستاذ إسماعيل أبو الحلاوة بزيارة المدرسة الفلسطينية في الدوحة والأطلاع آلية تدريس المنهاج الفلسطيني فيها ، وزراعة شجرة زيتون في حرم المدرسة .

وقال البكري "أن لقاءات اليوم مع العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية القطرية يأتي في سياق الإستفادة من التجربة القطرية في تنظيم العمل الخيري بالإضافة إلى إمكانية التعاون وتقديم الدعم للعديد من البرامج والمشاريع الخيرية التي يقوم بها صندوق الزكاة الفلسطيني".

وأوضح البكري، أنه تم الإتفاق مع رئيس جمعية قطر الخيرية والأمين العام لصندوق الزكاة القطري ومدير عام الإدارة العامة للأوقاف على توسيع قاعدة التعاون بكافة البرامج والمشاريع الخيرية والإنسانية التي يقوم بها صندوق الزكاة الفلسطيني ولجانه المنتشرة بكافة محافظات الوطن وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العمل بالسرعة الممكنة .

واشاد البكري بالتطور المميز والكبير لكافة الجمعيات الخيرية القطرية ، والمشاريع الإغاثية الكبيرة على مستوى العالم وخاصة برامجها الخيرية في فلسطين  والتي كان لها الأثر الكبير بدعم وتعزيز صمود أبناء شعبنا في ظل ظروف الحياة الصعبة نتيجة الحصار الإسرائيلي المتواصل .

وقدم البكري الشكر باسم كافة ابناء الشعب الفلسطيني لأمير وحكومة وشعب قطر الشقيقة على ما قدموه من دعم وإسناد في كافة المجالات ، ووقوفهم مع قضيتنا الوطنية أمام الإحتلال الإسرائيلي الغاشم . 

كلمات دلالية

اخر الأخبار