محدث - بسبب التفجيرات الاجرامية الارهابية ..الحمدالله والحكومة تؤجل زيارتها لغزة..

تابعنا على:   12:10 2014-11-07

أمد/ رام الله: أعلنت الحكومة اليوم الجمعة عن أنها ستقوم بتأجيل ذهاب رئيس الوزراء رامي الحمد الله وعدد من وزراء حكومة التوافق الوطني التي كانت مقررا غدا السبت إلى غزة، حتى إشعار آخر.

وذكرت الحكومة في بيان صحفي لها اليوم الجمعة، أن السبب في ذلك يعود إلى التطورات الأمنية الأخيرة في القطاع، بعد قيام مجموعات اجرامية بتفجير منازل وممتلكات عدد من قياديي حركة فتح في قطاع غزة بعبوات ناسفة.

واعتبرت الحكومة أن هذا العمل الاجرامي بعيد عن أصالة مجتمعنا الفلسطيني وعن مفاهيمنا الوطنية، وخطير جدا على صورة القضية الفلسطينية، ويتعارض بشكل مطلق مع جهود القيادة الفلسطينية وحكومة الوفاق الوطني في إعادة اعمار غزة، ودمج المؤسسات الوطنية ضمن خطوات حثيثة تم اتخاذها لإنهاء الانقسام وإزالة اثاره الكارثية على المجتمع الفلسطيني وعلى القضية الفلسطينية.

وأشارت الحكومة إلى أن هذا العمل الشائن من تفجير للبيوت والممتلكات في غزة يأتي على النقيض من مشاريع الحكومة لإعادة اعمار غزة وبناء القطاع على صعيد الاقتصاد والصحة والتعليم ومختلف القطاعات التي تخدم ابناء شعبنا في غزة، وفي ظل الانتهاكات الإسرائيلية لمدينة القدس والمسجد الاقصى، وتحريض الحكومة الاسرائيلية ضد القيادة الفلسطينية على الصعيد الدولي.

وأكدت حكومة الوفاق الوطني على انه وبالرغم من محاولات هذه المجموعات الاجرامية من هدم الوطن والهوية والانسان إلى أن الحكومة ستبقى رغم كل التحديات عند تطلعات ابناء شعبنا من الايفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين في مختلف المحافظات.

اخر الأخبار