مستوطنون إرهابيون يسرقون معدات زراعية..

محدث.. جيش الاحتلال يواصل انتهاكاته في الضفة: اعتقالات ومداهمة منازل- فيديو

تابعنا على:   08:33 2023-01-08

أمد/ رام الله: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الأحد، حملة مداهمات للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين، بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وفي التفاصيل.. اقتحم جيش الاحتلال منزل فادي الناظر في منطقة جبل الشريف بمدينة نابلس،  وهو ضابط في جهاز المخابرات التابع للسلطة الفلسطينية.

وشرع مستوطنون، بأعمال تجريف في أراضي بورين، جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن جرافات تابعة للمستوطنين تقوم بأعمال تجريف في منطقة خلة عامر من اراضي شرق بلدة بورين، بمحاذاة مستوطنة "براخا".

وأقدم مستوطنون، على سرقة معدات وأشتال من أراضي بلدتي دير شرف وبرقة شمال غرب نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن مستوطنين أقدموا على سرقة سياج وأنابيب حديد من أرض تعود ملكيتها للمواطن ماهر الجنيدي، اضافة الى سرقة أشتال من مشتل توفيق الحجاوي، بالقرب من دوار دير شرف.

وأضاف ان المستوطنين سرقوا سياجا من منزل المواطن نزار سيف في بلدة برقة.

واعتقلت قوات الاحتلال شاب من منطقة رأس الجورة شمال محافظة الخليل.

وأصيب شابان بقنابل الصوت، خلال مواجهات اندلعت عقب قمع قوات الاحتلال للمحتجين على استيلاء أحد المستوطنين على 10 دونمات في بادية يطا جنوب الخليل، تخللها اعتقال آخرين.

وأوضح مضادر محلية، أن أحد المستوطنين نصب أربعة بيوتا متنقلة "كرفانات" على مساحة أرض تقدر بـ 10 دونمات، في منطقة زويدين، بالقرب من قرية أم الخير في بادية يطا.

واقتحمت قوات الاحتلال، عدة قرى في محافظة جنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت قرى رمانة وعانين والطيبة غرب جنين، وقرى الطرم ونزلة زيد وطورة ومدخل بلدة يعبد جنوب غرب المدينة، وسيرت آلياتها في شوارع تلك القرى، ونصبت حواجز عسكرية.

 واعتقلت قوات الاحتلال، شابا من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر مقدسية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ناصر حجازي، بعد أن داهمت منزل ذويه، وفتشته.

اخر الأخبار