بلدية غزة تنجز صيانة (57) فانوس إنارة و(50) وحدة تحكم في المدينة

تابعنا على:   10:57 2014-11-05

أمد/ غزة : تمكنت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة من صيانة نحو (57) فانوس إنارة و(50) وحدة تحكم في مناطق مختلفة من المدينة خلال شهر أكتوبر الماضي .

وقال مدير الدائرة م .سمير الغضين إن الأعمال شملت عمل صيانة لفوانيس الإنارة قرب مسجد الرحمة في شارع الصناعة، وشارع الريس منطقة الفوايدة ، وشارع مسجد شهداء المجمع بالصبرة ،وصيانة فوانيس كراج البلدية ، بالإضافة إلى تركيب (6 ) فوانيس قرب مسجد التوفيق والمجمع الإسلامي ، وشارع المنصورة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة،

وأضاف أن الأعمال شملت أيضاً توصيل كوابل مقطوعة (2×25 )ملم طول( 250 )متر، وتركيب كابل جديد( 4×95 ) ملم في منطقة النصر الشرقي بئر مياه رقم 3، وتركيب كوابل جديدة لآبار مياه لافي وبئر حسنين ، وبئر مياه مدرسة فلسطين بطول 190 متر ، بالإضافة إلى تعديل عامودين إنارة في شارع النصر وشارع مقابل بئر مياه النعجة رقم 16.

وأوضح أن الطواقم الفنية العاملة في الدائرة قامت أيضاً بصيانة الإنارة لآبار المياه ( 3، و4 ، و6، 7، و8) ، وتغذية بئر مياه ملعب اليرموك بخط كهربائي إضافي جديد، بالإضافة إلى متابعة عمل آبار المياه في المدينة لحل المشكلات التي تتعلق بخطوط التغذية وانخفاض الفولت .

وبين أنه تم أيضاً صيانة الإنارة  في محطات الصرف الصحي (7B) في حي الزيتون و ( ( 5B في الشيخ رضوان ومحطة السامر، وتركيب منهل وتوصيل الكوابل المقطوعة من أثر قصف الاحتلال لحديقة إسعاد الطفولة خلال العدوان الأخير ، وإصلاح بعض الإشارات الضوئية المتعطلة في المدينة .

ولفت مدير دائرة الكهرباء والإنارة إلى وجود تنسيق مستمر مع شركة توزيع الكهرباء لتذليل العقبات التي تواجه عمل الشركة والمقاولين أثناء تنفيذ بعض المشاريع بالمدينة.

اخر الأخبار