صحيفة: اللبنانيات يدمرن برشلونة

تابعنا على:   17:57 2014-11-04

ذكرت صحيفة "ديلي ستار "البريطانية أن المغنية الكولومبية (اللبنانية الأصل) وصديقة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، قد تساهم في عملية رحيله عن ملعب نادي "برشلونة"، والانتقال إلى نادي "تشيلسي" اللندني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن العلاقة الوثيقة بين شاكيرا ولاعب خط وسط تشلسي الحالي وبرشلونة السابق سيسك فابريغاس وصديقته، ربما ترجح عملية إنتقال بيكيه إلى ملعب "ستامفورد بريدج" اللندني.

وأوضحت "ديلي ستار" أن المدرب البرتغالي مورينيو يرى في المدافع الإسباني بيكيه الخليفة المناسب لتعويض القائد جون تيري وأنه "مستقبل دفاع النادي اللندني"، مشيرةً إلى أن أندية إنكليزية عدة تحاول التعاقد مع بيكيه، منها "مانشيستر يونايتد" و"مانشيستر سيتي"، الا ان المطربة الكولومبية لا تفضل العيش بتلك المدينة الواقعة شمال غرب انكلترا، بل يروق لها الإقامة في العاصمة لندن، مثلما فعل سيسك فابريغاس وصديقته اللبنانية دانييلا سمعان، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية، بتعليقات جاءت على سبيل الدعابة، بأن السيدات اللبنانيات بتن بمثابة نعمة لأندية لندن، وتاليا نقمة على أندية الأقاليم بالرغم من عراقتها وصيتها، باعتبار أن شاكيرا هي كما معروف من أصول لبنانية، واللافت أن البعض ذهب الى القول ان غيرة شاكير من سمعان ستحدد مستقبل بيكيه.

اخر الأخبار