حملة المقاطعة ومناهضة التطبيع في فلسطين تُصدر تقريرها السنوي للعام 2022

تابعنا على:   14:20 2022-12-12

أمد/ رام الله: أعلنت حملة المقاطعة ومناهضة التطبيع – فلسطين، عن إصدار تقريرها السنوي للعام 2022، متضمنناً ملخصاً لأبرز وأهم الإنجازات التي حققتها برامج الحملة وأنشطتها.

وتناول التقرير ملخصاً لأهداف الحملة على مدار العام، والإنجازات المتميزة التي حققتها، بما يضمن تعزيز أدوات المقاطعة، وتفعيل العمل السياسي والإعلامي والشعبي لمناهضة التطبيع.

فيما تميز هذا العام بعدد من الإنجازات النوعية، التي عكفت الحملة على تنفيذها واخراجها بأفضل صورة بما يتناسب وتحقيق أهدف الخطة، وهنا رصد لأهم انجازات الحملة خلال العام 2022م.

تنظيم المؤتمر الدولي " الموجة الجديدة للتطبيع.. التداعيات واستراتيجيات المواجهة"
نفذت الحملة وبالتعاون مع مجلس العلاقات الدولية، مؤتمر دولي يأتي في إطار سعيها لرسم استراتيجيات جديدة لمناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتم المؤتمر بمشاركة العديد من الشخصيات الرسمية والوطنية والعربية والإسلامية.

إصدار مواثيق الشرف
أطلقت الحملة وبالتعاون مع العديد من الجهات والهيئات المختصة في قطاع غزة، عدد من مواثيق الشرف لمناهضة التطبيع في مجالات عدة " ميثاق الشرف النقابي، ميثاق الشرف الطلابي، ميثاق الشرف الثقافي"، ولاقت هذه المواثيق موافقة واجماع من الجمهور الفلسطيني والعربي بشكل عام.

إصدار كتيب "الدليل في التطبيع والمقاطعة"
قامت الحملة خلال العام بإصدار ونشر كتيب "الدليل في التطبيع والمقاطعة" والذي يضم ثلاثة فصول حول التطبيع، المقاطعة، الاتفاقيات الإبراهيمية.

ختاماً، إن الاحتلال الصهيوني، الدخيل على المنطقة العربية، الغريب عنها، والمغتصب للأرض والحقوق والثروات، يريد من التطبيع مصادرة التاريخ والجغرافيا والعقل والعاطفة والإرادة العربية، ويريد أن يفرض علينا أن نقبل باغتصابه وهيمنته على أرضنا وثرواتنا، لذلك فإن مناهضة التطبيع وتشديد المقاطعة هما السلاحان اللذان تبقيا للأمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار