عقب فوز المغرب..

صحيفة عبرية: إسرائيليون يتلقون رسائل تحذرهم من التوجه للدول العربية

تابعنا على:   15:02 2022-12-11

أمد/ تل أبيب: أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، يوم الأحد، أن مئات الآلاف من الإسرائيليين تلقوا السبت، رسائل نصية تحذرهم من التوجه للدول العربية.

وقالت "يديعوت"، إن الرسائل النصية وصلت من "مجموعة مغربية" أرفق بها روابط تؤدي إلى قناة تليجرام تابعة لهم يطلق عليها اسم "أطلس جروب"، بالإضافة إلى موقع مزيف يحتوى على شعارات مؤيدة للفلسطينيين ومناهضة لإسرائيل.

وأضافت الصحيفة، خلال نهاية الأسبوع الماضي ، تلقى مئات الآلاف من الإسرائيليين رسالة نصية تحتوي على جملة "هل رأيت لعبتنا؟ إذا كنت تحب حياتك ، فلا تذهب إلى بلادنا"، وتم إرفاق رابطين إلى جانب الجملة ، أحدهما يؤدي إلى مجموعة Telegram والآخر إلى موقع ويب به رسائل معادية لإسرائيل - تم تتبع هذا الموقع من خلال عنوان موقع "Sport 5" ,

وأردفت، وأرسلت الرسالة النصية قرابة الساعة السابعة مساء السبت - قرب فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي، وقالت القناة الرياضية قرب توزيع الرسائل: "هذه الرسائل ليست باسمنا وهي محتالة، يرجى اتخاذ جميع الاحتياطات".

ولعبت المغرب والبرتغال ، مساء السبت، ضمن مونديال 2022 في قطر، حيث فاز منتخب المغرب بهدف دون رد، ليتأهل بذلك إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، ورفع المنتخب المغربي عُقب فوزه علم فلسطين على أرض ملعب لوسيل .

اخر الأخبار