لطيفة تعد جمهورها بمفاجأة في دبي - شاهد

تابعنا على:   16:04 2022-12-09

أمد/ نشرت النجمة التونسية لطيفة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو عبارة عن لقطات مصورة لها وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع لطيفة.. وترقبوا مفاجأة خاصة قادمة من دبي".

وكانت النجمة قد أعلنت سابقاً أنّها بصدد إتمام ألبوم جديد من تلحين زياد الرحباني الذي أطلقت عليه صفة "العبقري"، وقالت إنّه تم تسجيل أربع أغانٍ حتى الآن وأنّ بقيّة أغاني الألبوم هي في طريق الإنجاز.

وأكّدت الفنانة التّونسيّة المقيمة في مصر في حديث قصير أدلت به عبر الهاتف لبرناج "نجوم" بإذاعة "موزاييك أف.أم"، أنّها لأوّل مرّة ستغنّي شكلاً جديداً من الأغاني وأنها ستفاجئ النّاس به.

قالت لطيفة إنها بصدد الإعداد لأغنية عن السعودية مضيفة: "أنا مبهورة بما ينجز في هذا البلد"، وقد شاركت لطيفة دولة الإمارات العربية المتحدة في الاحتفال بيومها الوطني بالشّدو بأغنية: "هي الإمارت"، وهي من كلمات وتلحين رضا شعير و توزيع حمدي المهيري، وذكرت لطيفة أنّ هذه الأغنيّة التي صدرت منذ أيام قليلة قد لاقت نجاحاً وإعجاباً لدى الجمهور.

وفي مساهمة مميزة منها لدعم الفرق العربية المشاركة في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر، طرحت النجمة لطيفة أغنيتها الجديدة "مربوحة" عبر قناتها في يوتيوب. والأغنية موجهة للمنتخبات العربية التي شاركت وهي منتخب قطر ومنتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب تونس، إضافة إلى منتخب المغرب.

أغنية "مربوحة" كلمات وألحان حمدي المهيري، ومن إخراج شريف ترحيمي، وصورت مؤخراً في دبي. وعبّرت لطيفة عن الشّرف الذّي نالها بمنحها الإقامة الذّهبية من دولة الإمارت العربية المتّحدة.

اخر الأخبار