العلي: "فلسطين انتصرت في مونديال قطر 2022"

تابعنا على:   15:35 2022-12-09

أمد/ بيروت: شارك مدير “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” الأستاذ خليل العلي في الحلقة المتلفزة بعنوان “مونديال قطر الحدث الذي أحيا القضية الفلسطينية” والذي بث ظهر يوم الخميس 8 كانون الأول/ ديسمبر 2022 على قناة الساحات اليمنية الفضائية والذي قدمته الإعلامية المتميزة ياسمين عبيد واستضافت معها في الأستوديو الناشط الشبابي الفلسطيني ولاء العمري.

قدم خليل العلي خلال مداخلته حجم التفاعل الشعبي والجماهير ي العربي والإسلامي مع قضية فلسطين من خلال الفعل اليومي للمونديال والصورة الوطنية الأصيلة للجماهير العربية التي عبرت وقالت كلمتها في الحدث العالمي ،أن قضية فلسطين هي القضية الأولى لهم وهي في قلب كل عربي ومسلم وانه لن يبقى مكان للكيان الصهيوني على أرض فلسطين ولا على اي أرض عربية.

كما حيا العلي من خلال قناة الساحات، كل المبادرات الشبابية العربية التي ساهمت في نشر الوعي والتضامن من خلال ما قدمته من ندوات وفعاليات وما وزعته من مواد إعلامية اغنت الحدث باللون الفلسطيني.

كما قال العلي ،إن القضية الفلسطينية عادت إلى موقعها الهام بين قضايا الأمة الإسلامية من خلال الفعل المقاوم في الضفة وغزة ومن خلال التفاف الجماهير العربية وفي كثير من الدول الغربية ومساندتها.

ودعا العلي إلى تعميم ثقافة القضية الفلسطينية وثقافة المقاومة والعودة بين الشعوب العربية والإسلامية لمواجهة السياسات العالمية ضد القضية الفلسطينية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار