كتائب شهداء الأقصى تنعي "شهداء جنين" ومقاتلها زكارنة

تابعنا على:   19:44 2022-12-08

أمد/ جنين: نعت كتائب شهداء الأقصى، الشهيد المقاتل: صدقي صديق زكارنة، أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى في جنين، الذي ارتقى متأثراً برصاص الاحتلال خلال اقتحامها لمخيم جنين فجر الخميس.

وقالت الكتائب في بيان وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، "بكل آيات الفخر والاعتزاز، تزف كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إلى علياء المجد والخلود شهيدها المقاتل البطل: صدقي صديق زكارنة  (29 عاماً) أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى في جنين.

وأكدت الكتائب في بيانها،  أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات، و أنها ستمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين المحتلة.

وحيّت الكتائب، المقاتلين الأبطال المتمسكين بوصايا الشهداء والقابضين على زناد بنادقهم في وجه الغطرسة الصهيونية على الشعب الفلسطيني في جنين ومخيمها الصامد وكل أماكن تواجده.

إليكم نص البيان كما وصلنا: 

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

بيان نعي صادر عن كتائب شهداء الأقصى

كتائب شهداء الأقصى تزف شهيدها المقاتل: صدقي صديق زكارنة ، أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى في جنين، الذي ارتقى متأثراً برصاص الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها لمخيم جنين فجر اليوم.

بكل آيات الفخر والاعتزاز، تزف كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إلى علياء المجد والخلود شهيدها المقاتل البطل:

: صدقي صديق زكارنة  (29 عاماً)

أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى في جنين

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى فجر اليوم الخميس 14 جمادي الأول 1444هــ، الموافق 08  ديسمبر 2022م، متأثراً برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد اقتحامها لمخيم جنين، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء و الاعتقال والمقاومة في سبيل الله وتحرير الأرض، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً.

إننا في كتائب شهداء الأقصى إذ ننعى شهيدنا البطل لنؤكد أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات، و أن كتائبنا ستمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين المحتلة.

وكما نحيي مقاتلونا الأبطال المتمسكين بوصايا الشهداء والقابضين على زناد بنادقهم في وجه الغطرسة الصهيونية على شعبنا في جنين ومخيمها الصامد وكل أماكن تواجده.

كتائب شهداء الأقصى - الجناح العسكري لحركة فتح

 الخميس  14  جمادي الأول 1444هــ، الموافق 08  ديسمبر 2022م

اخر الأخبار