قلقيلية: الارتباط العسكري يتدخل للإفراج عن طاقم تلفزيون فلسطين

تابعنا على:   22:54 2014-11-03

أمد/ قلقيلية: أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن طاقم تلفزيون فلسطين، بعد احتجازه على 'بوابة' عرب الرماضين الشمالية خلال قيامه بتسجيل وإعداد تقرير صحفي، وذلك بعد تدخل الارتباط العسكري الفلسطيني في قلقيلية وسلفيت.

 وقال بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري الفلسطيني، مساء اليوم الاثنين، إن الارتباط باشر فور تلقيه نبأ احتجاز الطاقم، وبتعليمات من قائده اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمتابعة والضغط على الجانب الإسرائيلي لتأمين الإفراج عن أفراد الطاقم، حيث أفضت مساعيه واتصالاته بإخلاء سبيلهم.

واستقبل مدير مكتب الارتباط العسكري في محافظتي قلقيلية وسلفيت المقدم أمين أبو وعر في مكتبه أفراد طاقم تلفزيون فلسطين بعد إخلاء سبيلهم، وهم مراسل تلفزيون فلسطين الزميل أحمد شاور، والمصور الإعلامي محمد عناية، والزميل الصحفي أيمن الهرش.

وأكد أبو وعر جاهزية الارتباط العسكري لتقديم كل ما يلزم من أجل معالجة أية مشكلة تواجه طواقم تلفزيون فلسطين والطواقم الإعلامية بشكل عام خلال أدائها مهامها، كما نقل تحيات اللواء الركن جهاد جيوسي لطاقم تلفزيون فلسطين، مؤكدا متابعته واهتمامه الشخصي وحرصه على بذل الجهد اللازم من أجل إخلاء سبيلهم وضمان عدم تعرضهم لأي اعتداء أو استيلاء على معداتهم.

ويذكر أن تدخل الارتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس، أفضى قبل يومين بالإفراج عن الزميل الصحفي علي دار علي بعد اعتقاله من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي.

ومن جانبهم، شكر أفراد طاقم تلفزيون فلسطين الارتباط العسكري على دوره المميز وسرعة تدخله للإفراج عنهم، وأشادوا بالدور الهام الذي يقوم به في خدمة الوطن والمواطن.

اخر الأخبار