بالفيديو.. " الجزيرة القطرية " تعرض دليل تورط مرسى في "الأنفاق"

تابعنا على:   15:02 2014-11-03

أمد/ القاهرة : قال مراسل قناة "الجزيرة مباشر مصر"، محمد وشاح، إن بعض تجار وأصحاب الأنفاق فى قطاع غزة، أكدوا له أن معركة هدم الأنفاق التي يخوضها الجيش المصري "معركة خاسرة"، مشيرين إلى أن حفر الأنفاق لن يتوقف.

وأضاف "وشاح": "بعض التجار وبعض أصحاب الأنفاق قالوا على الرغم من هدم الأنفاق، وعلى الرغم من النسف وعلى الرغم من المسافة التي يقولون عنها فإن قضية الأنفاق لن تتوقف والذي قام بحفر نفق على مسافة كيلو سيحفر نفقا على مسافة 2 كيلو، وبالتالي هذه المعركة خاسرة بين الجيش المصري وتجار الأنفاق سواء على صعيد قطاع غزة أو على صعيد الجانب المصري".

وفى الدقيقة 16 من الفيديو، اعترف المراسل بتورط نظام الإخوان خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي فى قضية الأنفاق وتهريب مواد البناء والوقود، قائلا: "تجار الأنفاق فى غزة أكدوا أن القطاع شهد حالة من السيولة فى نقل البضائع عبر الأنفاق خلال فترة الرئيس المعزول محمد مرسي .. والآن وضع القطاع سيئ بعد إسقاط محمد مرسي ، والآن لا يوجد "كيس" أسمنت واحد داخل القطاع ولا أيٍ من  مواد البناء وحتى الوقود الذي كان يمثل شريان حياة للقطاع لم يعد فى استطاعة التجار تمرير نقطة واحدة منه عبر الأنفاق.

وأضاف: "الرئيس مرسي صرح علنا بتسهيل الأمور لأهالى القطاع .. كان هناك سنة تنعم فيها الجميع".

 

الوفد المصرية

اخر الأخبار