5 علامات فى بداية التعارف تحذرك من الارتباط بهذا الرجل.. تعرفي عليها

تابعنا على:   15:13 2022-11-29

أمد/ رغم زيادة وعي الفتيات بمؤشرات الخطر التي تشير إلى أن العلاقة العاطفية مع شخص ما لن تكون علاقة صحية، أو أنه ليس جادًا في الارتباط الرسمي ويرغب في تمضية الوقت لا أكثر، إلا إنهن أحيانًا ينخدعن ببعض المؤشرات التي يتخيلن أنها مؤشرات إيجابية بينما هي في الحقيقة علامات إنذار أو "ريد فلاجز".

هذه المؤشرات يوضحها موقع "يور تانجو" الأمريكي للعلاقات محذرًا من أن الكثير من الفتيات يسئن فهمها حين تحدث في البداية المبكرة جدًا للعلاقة:

التسرع في الحكم بعد الموعد الأول:

التسرع في الحكم على العلاقة بانكم أصبحتما  ثنائي ومرتبطان، أو يتم التعامل على هذا الأساس، قد يكون مؤشر لفشل العلاقة وأنه شخص غيرمهتم بالتعرف على التفاصيل الخاصة بكِ ، بالرغم من كثر الخروج والاجتماعات، حيث أن البعض من العلماء قد وضحوا أن العلاقة الصحيحة يمكن الحكم عليها بعد شهرين.

مستعد للقاء بوالديكِ:

في بعض الأوقات قد تسعد النساء بالخطوات السريعة حين يخبرها قبل أن يتعارفا بوقت كافِ بأنه مستعد للقاء بأسرتها والحديث عن المستقبل بينهما ولكن بعض الرجال قد يفعلون ذلك كحيلة لإبهارها فقط ولا يكون جادًا فيما يقول وفي خطوة الارتباط.

الغيرة:

البعض من الفتيات يعشقن الرجل الذي يشعر بالغيرة، ولكن التعبير عن الغيرة الشديدة في البدايات المبكرة جدا للتعارف هو مؤشر خطر على أنه يحب للتملك وأن الغيرة عنده خارجة عن السيطرة كما أن  خبراء العلاقات أكدوا على أن الغيرة المبكرة مؤشر لسوء أخلاق الشريك ومن الممكن أن ينفعل على شريكة حياته لاحقا.

اسم دلع:

 من المفترض أن تكون العلاقة في البداية علاقة تعارف على الشخصيات، وتكون أيضًا  خالية من أي ألقاب ، وفي حالة حدوث العكس فهو شخص غير صادق ويفضل الابتعاد عنه،  بالرغم من وجود بعض الدراسات  التي تشير إلى  أن الألقاب الجميلة تساعد على  أن تجعل العلاقات أقوى وأسهل، ولكن ذلك في حالة إذا كانت العلاقة بدأت من شهرين أو أكثر. 

استعداد لتحمل جميع الالتزامات:

في حالة إذا الرجل متسرع في اتخاذ القرارات والموافقة على كل مطلباتك، أو الاستعداد ت للتوقيع على أي شيء يُطلب منه بدون التفكير ، فلابد من معرفة السبب وراء التسرع لأن هذا مثير للقلق وقد لا يكون جادًا في نيته الوفاء بالتزاماته. 

اخر الأخبار