بسنت شوقى: أحداث مسلسل "بنون" مبنية على قصة حقيقية

تابعنا على:   14:22 2022-11-29

أمد/ أكدت الفنانة بسنت شوقي  أن أحداث مسلسلها الجديد "بنون" المكون من 6 حلقات، مبنية على قصة حقيقية، وتعتمد على الإثارة والتشويق، مشيرة إلى أنها صورت معظم أحداث العمل الذى يشارك في بطولته هاني عادل، محمود حجازي، رشا بن معاوية، رانيا ملاح وعدد آخر من الفنانين الشباب وإخراج أسد فولاد كار.

وفى سياق آخر تشارك بسنت شوقي  في مسلسل "نصى الثاني" المكون من 10 حلقات، مع على ربيع، حيث تقدم بسنت بطولة حلقة خلال أحداث العمل الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

مسلسل "نصى الثاني" تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح ومقرر انطلاق تصويره مطلع ديسمبر المقبل، وبطولة على ربيع الذى يجسد دور موظف في بنك، ويشارك في بطولة الحلقات ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس، كما انضم إلى العمل سلوى عثمان، محمد محمود.

وكان آخر أعمال بسنت شوقي مسلسل "دوبامين" الذى عرض مؤخرًا على قناة  cbc، بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، مروان يونس، حليم، ريم المصري، بسنت السبقي، نوران ماجد، ريهام ماهر، منار سلامة، أحمد امام، هاني الطمباري، سما المغربي وضيف الشرف أحمد بلال وتأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وقدمت بسنت شوقي في شهر رمضان الماضي مسلسل إذاعي بعنوان "كمال اصطناعي" جمعها بزوجها الفنان محمد فراج وشارك في بطولته سامى مغاورى، على قنديل، فاطمة محمد على وتأليف مصطفى إبراهيم ومن إخراج زهرة رامي وتدور أحداثه في إطار الفانتازيا، حول طبيب يخترع روبوت يخوض تجربة العيش مع البشر وتواجهه مواقف وأحداث كوميدية.

اخر الأخبار