رفضًا لمواجهة لاعبة إسرائيلية

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية تشيد بانسحاب طفلة لبنانية من بطولة دولية لكرة الطاولة

تابعنا على:   14:09 2022-11-26

أمد/ رام الله: أشادت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بانسحاب اللاعبة اللبنانية الطفلة بيسان شيري "المصنفة الأولى على العالم في كرة الطاولة دون 11 عامًا"، من بطولة البرتغال الدولية، رفضًا لمواجهة لاعبة إسرائيلية وتضامنًا مع فلسطين.

ورأت الدائرة في بيان صدر عنها يوم السبت، أن انسحاب الطفلة اللبنانية من مواجهة لاعبة إسرائيلية يعبر عن أصالة الشعب اللبناني الشقيق، وأن المقاطعة لإسرائيل وعزل الاحتلال أصبحت ثقافة بين شعوبنا العربية تتسع يوماً بعد يوم والتي تؤمن بعدالة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني والشعوب العربية في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى رحيله.

وفي ذات السياق، ثمنت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية مظاهرات التضامن والنصرة لفلسطين التي يشهدها مونديال قطر 2022 في العاصمة القطرية الدوحة، إلى جانب الفعاليات الموازية التي لا يغيب عنها العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية، فيما تشهد دولة الاحتلال مقاطعة وعزلة شاملة من المشاركين والمشجعين في المونديال.

وختمت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية بيانها، داعيةً اللاعبين والمشاهير وشعوبنا العربية والمسلمة وأحرار العالم لمقاطعة «إسرائيل» التي تواصل انتهاكاتها وارتكاب جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، وفرض العزلة الدولية على نظام الفصل العنصري والاستعماري في «إسرائيل».

اخر الأخبار