داخلية حماس تنفي اعتقال أشخاص على خلفية اطلاق صواريخ من غزة

تابعنا على:   00:48 2014-11-03

أمد/ غزة : نفى الناطق باسم  داخلية  حماس في قطاع غزة اياد البزم بشدة ما ذكرته الاذاعة الاسرائيلية حول اعتقال خمسة أشخاص على خلفية اطلاق صاروخ على مجلس "أشكول" الإقليمي في النقب الغربي.

وقال البزم بتصريح مساء الأحد ،" نحن في الداخلية لم نعتقل أي إنسان على خلفية إطلاق صواريخ على الاحتلال، لان سياستنا هي حماية التوافق الفلسطيني وما تتفق عليه الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مع الاحتلال".

واضاف " الاحتلال دائما ينشر معلومات غير دقيقة، بل ومغلوطة حتى يوقع الشك في  وسائل الاعلام، الداخلية الفلسطينية هي لحماية الجبهة الداخلية ولا يمكن ان تعقل المقاومين الفلسطينيين، بل تحمي الجبهة الداخلية وحالة التوافق الفلسطيني".

وكانت اذاعة صوت "اسرائيل" باللغة العربية نقلت عن مصادرأمنية لم تسمها قولها " ان اجهزة الامن التابعة لحركة حماس في غزة اعتقلت خمسة فلسطينيين للاشتباه بضلوعهم في إطلاق قذيفة الصاروخية من القطاع قبل يومين باتجاه أراضي مجلس إشكول الإقليمي في النقب الغربي جنوب اسرائيل".

وذكرت الاذاعة عبر موقعها الالكرتوني أنه "في أعقاب رسائل شديدة اللهجة نقلها رئيس الوزراء  الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش موشي يعلون الى حماس، قالت الحركة انها ليست مسؤولة عن إطلاق القذيفة، موضحة انها "ملتزمة بالتهدئة".

وكانت السلطات الاسرائيلية قررت إغلاق معبري كرم ابو سالم التجاري وحاجز إيرز العسكري على حدود قطاع غزة اليوم وحتى إشعار آخر لدواعي أمنية، بعد سقوط صاروخ اطلق من غزة على النقب الغربي، فيما لم تعلن اي جهة فلسطينية تبنيها لعميلة اطلاق الصاورخ.

 

اخر الأخبار