داخلية حماس تدعو عملاء اسرائيل الى تسليم أنفسهم ضمن حملة "تستر" جديدة

تابعنا على:   14:44 2013-11-14

أمد/ غزة : أعلن مسئول داخلية حماس في غزة، فتحي حماد أن المجال مفتوح أمام العملاء لتسليم أنفسهم، مؤكداً على أن الأجهزة الأمنية ستواصل ملاحقة كافة المتورطين في وحل العمالة، مشدداً على أن الفرصة التي تمنحها الداخلية لهؤلاء تأتي بمناسبة الذكرى الأولى لحرب الايام الثماني " حجارة سجيل" .

وتعهد حماد بأن تقوم أجهزته الامنية  بالتستر على العملاء من أجل الأخذ بيدهم نحو حياة وصفها بالنظيفة التي تصب في مصلحة الوطن، مجدداً التزام أجهزته بحماية مقدرات الشعب الفلسطيني لا سيما عند شن أي عدوان إسرائيلي.

وأكد على أن عمل داخلية حماس  في ملاحقة المتخابرين لا يتوقف، بل يتغير أسلوب التعامل معهم من حين لآخر، مضيفاً" نحن في بعض الأحيان نفسح المجال لبعضهم لتسليم أنفسهم والعودة إلى رشدهم من خلال الإعلان عن حملة لمكافحة التخابر مع العدو".

وأوضح أن داخلية حركته استفادت بشكل كبير في "صراع الأدمغة" مع الاحتلال خلال الحملة الوطنية لمواجهة التخابر التي نفذتها الوزارة منتصف العام الجاري.

ونوَّه إلى أن عدد العملاء الذين سلموا أنفسهم عقب معركة "حجارة السجيل" وما كشفوه من وسائل تكنولوجية متطورة في عملية التواصل مع العدو أكبر شاهد على ذلك.

وشدد حماد أن العمل المتواصل ساعد الداخلية في الكشف عن المزيد من العملاء لم يكُن يدور أي شك حولهم لولا دقة المعلومات، متابعاً" هذا أعاننا في رصد تحركات هؤلاء العملاء ومن ثم القبض عليهم بعد توفر الأدلة الدامغة بتورطهم وسقوطهم في وحل العمالة".

ولفت إلى تمكن داخلية حماس من جمع المعلومات عن "مُتورطين" جرى اعتقالهم بعد اكتمال ملفاتهم، كاشفاً عن أساليب العدو في الاتصال بالعملاء سواء من خلال الوسائل التكنولوجية كالهواتف حمولة، أو عبر الطائرات بدون طيار وغيرها من الأساليب المختلفة.

اخر الأخبار