مكتب التثقيف الإقليمي للجبهة الديمقراطية في قطاع غزة يفتتح وحدتي أساس

تابعنا على:   14:31 2013-11-14

أمد/ افتتح مكتب التثقيف الإقليمي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم أمس وحدة أساس جديدة لإطار المهنيين "المهن الطبية المساعدة" التابعة للجبهة الديمقراطية. وقد ضمت الوحدة 25 رفيق ممن يعتبرون مفاصل عمل حزبية وجماهيرية رئيسة في الإطار.

وقد أعدت خطة الدورة التثقيفية التي سوف تستمر لمدة 25 ساعة تدريبية، ومن المتوقع أن تستمر لمدة شهر. وتم إعداد برنامج المحاضرات والمحاضرين وتم اختيار المواد التي تراعي أولويات العمل والاحتياجات لدى الرفاق.

في ذات السياق تم افتتاح وحدة أساس للرفاق في العمل الخاص التي سوف تستمر 25 ساعة تدريبية وتضم 28 رفيق من الرفاق الحزبيين في مختلف المواقع.

بدوره أكد محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤول مكتب التثقيف بغزة، بأن هذه الوحدات الأساس تسير وفق خطة أقرها مكتب التثقيف. لافتاً إلى أن عملية التأهيل تسير بشكل مستمر ودائم، وتستهدف قطاعات وفروع بهدف رفع درجة الوعي والتأهيل الحزبي والجماهيري.

وشدد خلف بأن عملية التأهيل تركز بشكل رئيسي على كراسات التثقيف المقرة مركزياً والأخذ بعين الاعتبار المستجدات السياسية والقضايا الوطنية والمطلبية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد أننا نسير بنجاح وفق الخطة المقرة حتى نهاية العام التي تستهدف مزيد من الوحدات الأساس وسوف تستهدف القطاع النسائي بشكل خاص.

اخر الأخبار