ربحا 640 مليون دولار خلال وجودهم بالإدارة..

محامي: كوشنير وإيفانكا "جاسوسين محتملين" ضد ترامب..وأبلغا عنه

تابعنا على:   23:05 2022-11-20

أمد/ واشنطن: نقلت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، عن المحامي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مايكل كوهين، قوله أن إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، هما اللذان أبلغا وزارة العدل الأمريكية عن الوثائق السرية المحتجزة في مجمع مارالاغو التابع لترامب.

وصرحت ايفانكا، الأسبوع الماضي لفوكس نيوز، أنها لم تحضر إعلان والدها عن خططه لترشح في الانتخابات الرئاسية عام 2024، بحجة أنها لا تخطط للانخراط في السياسة واختارت إعطاء الأولوية لأطفالها وحياتها الخاصة كعائلة.

وأوضح كوهين، في مقابلة تلفزيونية في إحدى البرامج، أن أحد أسباب عدم عودة جاريد وإيفانكا إلى حملة ترامب في عام 2024 انهما حصلا على ما يريداه وحققا 640 مليون دولار أثناء وجودهما في الإدارة.

وأضاف كوهين، "أعتقد أن جاريد وإيفانكا هما الجاسوسان فيما يتعلق بوثيقة مارالاغو ، مشيراً إلى أن كوشنرهو مخبر مكتب التحقيقات الفيدرالي، وأنه من مخبري وزارة العدل الذين يتصرفون كأعضاء كبار في حملة أو إدارة.

يذكر أنه في أغسطس، تم الاستيلاء على عشرات الوثائق السرية في مداهمة لمكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزل ترامب في فلوريدا مارالاغو،ووصفت بعض الوثائق الدفاعات العسكرية لحكومة أجنبية، بما في ذلك قدراتها النووية، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

كلمات دلالية

اخر الأخبار