محافظ جنين ينفي وقوع أي اشتباكات في المحافظة

تابعنا على:   13:07 2013-10-06

أمد/ جنين : أكد محافظ جنين طلال دويكات اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها الروتيني والاعتيادي في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها بناءً على تعليمات الرئيس محمود عباس،  نافيا بشده ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن وقوع اشتباكات مسلحة في مخيمها.

وأضاف دويكات في تصريح صحافي أن 'المؤسسة الأمنية تواصل عملها في كافة التجمعات السكانية بالمحافظة دون استثناء، حيث تمكنت من إلقاء القبض على مجموعات كبيرة من المتورطين في أحداث الفوضى والفلتان وإثارة الشغب في جنين ومخيمهاا'.

ونفى بشدة حدوث اشتباكات مسلحة بين الأجهزة الأمنية مع شبان خارجين عن القانون في المخيم خلال الليلة الماضية، مشيرا إلى وجود مجموعة قليلة تحاول تطبيق القانون على طريقتها الخاصة داخل المخيم.

وشدد أن المؤسسة الأمنية واستكمالا للعمل الأمني ستواصل عملها من أجل إلقاء  القبض على المطلوبين للعدالة والمتورطين بأحداث الشغب التي حدثت مؤخرا، إثر إعدام الاحتلال الشهيد إسلام الطوباسي بدم بارد.

وأوضح دويكات أنه بموجب تعليمات الرئيس عباس يتم اتخاذ كل السبل الممكنة لبسط الأمن والأمان، وتحقيق العدالة في إطار النظام والقانون، منوها أن المؤسسة الأمنية لن تسمح بالعودة لحالة الفلتان الأمني الذي كان طاردا للمستثمرين ولرجال الأعمال'.