برشلونة يسقط من صدارة الليجا بخسارة أمام سيلتا فيجو.. فيديو

تابعنا على:   07:52 2014-11-02

فرحة سيلتا فيجو بالهدف

واصل برشلونة سقوط في الدوري الاسباني بخسارة جديدة أمام سيلتا فيجو بهدف بملعب كامب نو بالجولة العاشرة للمسابقة.
وكان برشلونة قد تلقي خسارته الأولي بالليجا هذا الموسم على يد ريال مدريد بنتيجة 3-1 بملعب سنتياجو بيرنابيو، ليواصل الفريق الكتالوني خسائرة بالليجا أمام سيلتا.
وبتلك الخسارة سقط برشلونة من صدارة الليجا لصالح ريال مدريد بعد التوقف عند النقطة رقم 22، بينما رفع سيلتا فيجو رصيده للنقطة 19 بالمركز السادس.
انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسجل خواكين لاريفي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 مستغلا خطأ دفاعات برشلونة.
وفشل برشلونة على مدار الشوط الأول في هز شباك الضيوف، حيث تمثلت أخطر الفرص في تسديدة للبرازيلي نيمار حفت بالعارضة (ق11) وأخرى كان الأرجنتيني ليونيل ميسي (ق33) سددها لترتطم بالدفاع وبعدها بالعارضة.
وعلى الرغم من محاولات برشلونة خلال الشوط الثاني، التي تضمنت تسديدة أخرى لنيمار ومثلها لميسي ارتطمت في العارضة، إلا أن تألق الحارس سرخيو ألباريز امام المحاولات الكتالونية المتكررة وقف عائقا أمام قدرة البرسا على هز الشباك.
وتعد هذه أول مرة منذ سنوات طويلة يكون فيها الفارق بين صاحب المركز الأول في الليجا، وصاحب المركز السادس خمس نقاط فقط، حيث أن النادي الملكي يتصدر الجدول بـ24 نقطة مؤقتا، انتظارا لما سيفعله إشبيلية غدا الأحد أمام مضيفه أثلتيك بلباو

اخر الأخبار