الجبهة الشعبية تهنئ الحزب الشيوعي الصيني بإعادة انتخاب شي جين بينغ أميناً عاماً

تابعنا على:   19:10 2022-10-23

أمد/ غزة: هنأت حركة الجبهة الشعبية، يوم الأحد، الحزب الشيوعي الصيني بإعادة انتخاب شي جين بينغ أميناً عاماً ونجاح مؤتمره الـ20.

وقال الحركة في بيان وصل "أمد للإعلام":" تجسيداً وانطلاقاً من عمق العلاقات النضالية والتاريخية التي تربط بين الحزب الشيوعي الصيني العظيم والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وبمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني وما ساده من مناقشات مسؤولة وجادة اتسمت بالشفافية والديمقراطية فإننا ننقل لكم ولجميع أعضاء المؤتمر أحر التهاني وأصدق التحيات بنجاح أعماله وإعادة انتخابكم أميناً عاما للحزب الشيوعي الصيني".

وتابعت:" يؤكد نجاح مؤتمركم ال 20، على الثقة بأن الحزب الشيوعي الصيني سيقود الصين والشعب الصيني إلى إنجازات جديدة وهامة في التنمية الاقتصادية والحد من الفقر والابتكار العلمي والتكنولوجي، لن يشمل الصين فحسب بل آسيا والعالم بأسره. كما أن نجاح مؤتمركم يؤكد على أن الحزب الشيوعي الصيني سيتعامل بنجاح مع مختلف التحديات".

وأضافت:" يأتي نجاح مؤتمركم ال 20 في ظل مخاطر جسيمة تواجهها القضية الفلسطينية حيث تتصاعد المؤامرات والمخططات الهادفة إلى تصفية قضية فلسطين. لكن شعبنا وأمتنا العربية ستواجه هذه المخططات مهما كانت التضحيات مستلهمة ما قدمه الشعب الصيني من تضحيات عبر كفاحه الشعبي العظيم من أجل الحرية والكرامة والتنمية والاستقلال".

وقالت:" باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأمينها العام  أحمد سعدات ولجنتها المركزية ومكتبها السياسي ننقل لكم أحر التهاني ونثمن جهودكم الصادقة الداعمة بكل قوة لكفاح شعبنا الفلسطيني من أجل تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ونأمل في بناء أوسع وأعمق العلاقات مع حزبكم المكافح طليعة الشعب الصيني العظيم".

وأضافت:" إن العالم بأسره يشهد تطورات تاريخية عميقة، وتنتقل البشرية من نظام الهيمنة الأميركية والامبريالية الى نظام متعدد الأقطاب ويلعب تقدم الصين والتجربة العظمية للحزب الشيوعي الصيني في بناء نموذج الاشتراكية الصينية العملاقة دورا تاريخيا في خدمة الشعوب الحرة والبشرية بأسرها 
إن شعب فلسطين العظيم الذي يقاوم الاحتلال الإسرائيلي يوميا عبر عمليات بطولية نوعية، سيواصل كفاحه حتى تحقيق كامل أهدافه وتطلعاته".

كلمات دلالية

اخر الأخبار