بينهم أمين سر حركة فتح...

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم منازل في الضفة الغربية

تابعنا على:   08:03 2022-10-07

أمد/ رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح يوم الخميس، حملة مداهماتٍ في منازل المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

وفي التفاصيل.. اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عماد اسليم من مدينة نابلس، بعد مداهمة منزله.

وفي بيت لحم، اعتقلت أمين سر حركة فتح في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم محمد سليم البدن (31عاما)، وشقيقه فادي (33 عاما) بعد دهم منزليهما وفتشتهما.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال وأثناء مداهمة وتفتيش منزل أمين سر حركة فتح، سرقت عشرة آلاف شيكل، كما سرقت سبعة آلاف شيكل من منزل المواطن حازم محمد نواورة.

كما داهمت عددا من المنازل وعبثت بمحتوياتها تعود للمواطنين: ذيب العمور، وعلي محمد العمور، وطلال العمور، ومنزل والد الشهيد ريان سليمان

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين غرب مدينة جنين، واعتقلت الشاب عبد الرحمن حسن صبح (19 عاما)، ومداهمة منزل ذويه.وداهمت عدداً من منازلها.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من بلدة برقين جنوب غرب جنين، وهو الشاب عبد الرحمن حسن صبح (19 عاما)، بعد اقتحام برقين ومداهمة منزل ذويه.

واعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد حسني العجلوني من المنطقة الجنوبية في المدينة، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر الجمعة، البوابة الحديدية المقامة على المدخل الشمالي لبلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال انتشروا في منطقة خربة الدير وسط البلدة، وعلى الشارع الرئيسي، بهدف تأمين الحماية للمستوطنين الذي أعلنوا أمس نيتهم تنظيم مسيرة بعد ظهر اليوم في المنطقة.

أخبار ذات صلة

اخر الأخبار