جمعية وكلاء السياحة والسفر تهنئ مصر بنصر 6 أكتوبر المجيد وتثمن الدور المصري في دعم ومساندة الفلسطينيين

تابعنا على:   19:00 2022-10-06

أمد/ غزة: أبرق وسيم معين مشتهى رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر، بالتهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، مثمنًا الدور والجهود المتواصلة التي تبذلها جمهورية مصر العربية في مساندة ودعم قضايا الشعب الفلسطيني، على صعيد الحوار الفلسطيني، لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام، واعادة اعمار قطاع غزة والسعي الدائم لرفع الحصار وتوفير الاحتياجات المعيشية والانسانية ورعاية المعتمرين والحجاج من خلال الفتح الدائم لمعبر رفح.

وقال مشتهى في بيان صحفي " ان نصر 6 أكتوبر سيظل رمزًا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة التي رفعت راية مصر والعرب ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل".

وأضاف مشتهى "نتمنى بهذه المناسبة على شقيقتنا الكبيرة مصر الحبيبة دوام الاستقرار والتقدم والرقى، وأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء".

وشكر مشتهى مصر على جهودها المتواصلة في دعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية وتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني والتخفيف عن سكان قطاع غزة من خلال دعم الحوار الفلسطيني، لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام، واعادة اعمار قطاع غزة والسعي الدائم لرفع الحصار وتوفير الاحتياجات المعيشية والانسانية ورعاية المعتمرين والحجاج من خلال الفتح الدائم لمعبر رفح.

كلمات دلالية

اخر الأخبار