"نسرين طافش".. ثالث أجمل امرأة مسلمة عالمياً والأولى عربياً

تابعنا على:   10:13 2022-10-04

أمد/ تصدرت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” قائمة أجمل 14 امرأة مسلمة في العالم ضمن تصنيف الموقع العالمي FillGap News.

وفي التفاصيل، صنفت الفنانة نسرين طافش كثالث أجمل امرأة مسلمة في العالم خلف النجمتين التركيتين هاندا أرتشيل وفهرية إفجين، لتكون الأولى على الصعيد العربي،

وأوضح الموقع أن التصنيف استند إلى انجازات النجمات وأعمالهن الاجتماعية أيضاً إلى جانب الجمال الجسدي والشهرة والموهبة.

وصفت بـ “الرائعة”

ووصف الموقع طافش بـ “الرائعة”، مشيراً إلى أنها واحدة من أجمل النساء العربيات اللواتي يتمتعن بحسن المظهر والجاذبية، مضيفاً أنها تبعر معجبيها من جميع أنحاء العالم بعيونها الجميلة ولطفها.

الإعلامية السعودية “منى أبو سليمان” حلت أيضاً في المرتبة السادسة، وتبعتها النجمة التركية “مريم أوزرلي” في المرتبة السابعة بينما حلت النجمة الباكستانية “مهيرة خان” في المرتبة الثامنة، وصنفت الفنانة الكويتية “روان بن حسين” في المركز الحادي عشر.

طلاق نسرين طافش

أقدمت الفنانة نسرين طافش على حذف الصور التي تجمعها بزوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي للمرة الثانية في فترة قصيرة، ليدور الحديث مجددًا عن طلاقهما.

شرقاوي الذي خرج في المرة الأولى ليؤكد أن طافش زوجته، لم يفعل ذلك مجددًا، بل أقدم بدوره على حذف صورهما عن حساباته الرسمية، ما عزز من شائعات الطلاق رغم مرور أقل من شهرين على زواجهما.

جديد الفنانة نسرين طافش

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة نسرين طافش ببطولة مسلسل “الدكتورة” من تأليف الكاتب والممثل طلال مارديني والكاتبة نور سلوم، سيجري تصويره في بيروت الشهر القادم.

وحسبما كشفت منصة ET سوريا فإن الفنانة نسرين طافش وقعت عقداً مع شركتي “المها” و “برو أكشن”؛ لتقوم بدور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”، ويشارك في بطولته نخبة من فناني سوريا ولبنان والخليج.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعتـ.ـداء من قبل طلاب في الجامعة، فترد عليهم منتـ.ـقمةً بطريقتها الخاصة. ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

كلمات دلالية

اخر الأخبار