الأسير ناصر أبو حميد يبلغ عائلته أنه ذاهب للموت تاركًا خلفه شعب عظيم

تابعنا على:   14:26 2022-09-15

أمد/ رام الله: أنهت عائلة الأسير المصاب بالسرطان، ناصر أبو حميد، مساء يوم الخميس، زيارة الأسير، وقالت العائلة: "وبالكاد تعرفنا عليه لشدة مرضه وتلازمه أنبوبة أكسجين، وهو يعاني من آلام شديدة في الصدر ويتحدث بصعوبة بالغة".

من جهته، أبلغ الأسير ناصر عائلته في رسالة للشعب الفلسطيني: "أنا ذاهب للموت وتاركاً خلفي شعب عظيم لن ينسى قضيتي وقضية الأسرى ويحيي كل الفعاليات التي تقام دعماً واسناداً له".

وقال ناصر لعائلته: "أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، ومؤمن بالطريق الذي اخترته، وأن عزائه الأكبر وهو يتابع الوقفات الجماهيرية من أبناء شعبه المقاوم ضد الاحتلال الظالم"

وقال أيضًا "أنا ذاهب إلى نهاية الطريق، ولكن مُطمئن وواثق بأنني أولا فلسطيني وأنا أفتخر، تاركًا خلفي شعب عظيم لن ينسى قضيتي وقضية الأسرى، وأنحني إجلالاً وإكبارًا لكل أبناء شعبنا الفلسطينيّ الصابر، وتعجز الكلمات عن كم هذا المشهد فيه مواساة وأنا "مش زعلان" من نهاية الطريق لأنه في نهاية الطريق أنا بودع شعب بطل عظيم، حتى التحق بقافلة شهداء فلسطين، وجزء كبير منهم هم رفاق دربي وأنا سعيد بلقائهم."

وفي وقت سابق، أكد نادي الأسير، الأربعاء، أن محكمة الاحتلال ألغت موعد جلسة النظر بالإفراج المبكر عن الأسير ناصر أبو حميد، والتي كانت مقررة يوم الأحد المقبل.

وقال النادي: "اللجنة المختصة بالنظر في قضية الإفراج المبكر عن الأسير ناصر أبو حميد تلغي الموعد الذي كان مقررًا للنظر في قضيته، في ال18 من أيلول".

وتابع: "وأبلغت المحكمة محاميه أن إلغاء موعد الجلسة جاء بعد اعتراضًا قدمته عائلات جنود الاحتلال الذين قتلوا في عمليات المقاومة التي نفّذها وشارك فيها الأسير أبو حميد".

وأكد النادي أن هائلات الجنود طلبت من الأطراف (المحامي وعائلات جنود الاحتلال) "الاتفاق" على موعد آخر.

كلمات دلالية

اخر الأخبار