الزمالك يسيطر على الألعاب الجماعية في مصر خلال 2022 : (7) ألقاب

تابعنا على:   14:25 2022-09-14

أمد/ توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا بلقب كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2022 - 2023، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده مواطنه دانييال جوردو بنتيجة 27 - 23.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 13 - 11، قبل أن يزيد ويوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وشهد اللقاء تألق العديد من لاعبي الزمالك ويأتي على رأسهم كريم هنداوي حارس المرمى وحسن وليد قداح الظهير الأيسر إضافة إلى أكرم يسري الجناح الأيمن وأحمد الأحمر قائد الفريق والذي تألق خلال أحداث الشوط الثاني.

ودخل الأهلي والزمالك اللقاء بهدف الفوز باللقاء لضمان التتويج باللقب عقب فوزهما على سبورتنج السكندري.

وكان الزمالك قد فاز في الجولة من البطولة على نظيره سبورتنج بنتيجة 37 - 36، فيما تبعه الأهلي بالفوز على نفس الفريق أمس بنتيجة 21 - 20.

صدى البلد يستعرض سيطرة نادي الزمالك علي الألعاب الجماعية في مصر عام 2022 :
بطل دورى كرة اليد 

حصد الزمالك لقب دوري المحترفين لكرة اليد موسم 2021-22 للمرة الـ 19 في تاريخه بالفوز على الأهلي بنتيجة علي صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وحصد الزمالك لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي والـ 19 في تاريخه، فيما كان آخر لقب للأهلي منذ 2018.

بطل سوبر دوري المحترفين كرة اليد 

حقق نادي الزمالك الفوز علي منافسه الأهلي بنتيجة 29-22 في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في آخر لقاءات دوري المحترفين لكرة اليد .
 
بطل دورى الكرة الطائرة 

توج فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الـ27 في تاريخه، بعدما تفوق على الاتحاد السكندري في الدور النهائي للبطولة

كان الزع قد فاز في اللقاء الأول من الدور النهائي على الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم في صالة العاصمة الإدارية الجديدة
 
بطل كأس الكرة الطائرة 

نجح فريق كرة الطائرة الأول بنادي الزمالك في حصد بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 3-1.

المباراة أقيمت على صالة حسن مصطفى في اللقاء الفاصل لمباريات الـ"Best of 3"، فاز الأبيض بشوطها الأول، ثم تعادل الأهلي، ليرد الزمالك بشوطين.
بطل كأس كره القدم 
تُوّج نادي الزمالك بلقب بطل كأس مصر لكرة القدم للمرة الـ28 في تاريخه، بتغلبه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بنتيجة 2 - 0 للزمالك سجلهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ6، وإمام عاشور في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة فيما أحرز حسام حسن هدف الأهلي الوحيد في الشوط الثاني.
بطل دوري كره القدم 

توج الزمالك رسميا بلقب الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه، بعد أن خسر بيراميدز على يد مضيفه فيوتشر بنتيجة 0-1 مساء اليوم الاثنين على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة 32 للمسابقة.

بطل كأس السوبر كره اليد

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا بلقب كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2022 - 2023، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده مواطنه دانييال جوردو بنتيجة 27 - 23.

كلمات دلالية

اخر الأخبار