سرايا القدس تهدد اسرائيل بـ "معركة الاشباح"

تابعنا على:   19:17 2013-11-13

أمد/ غزة : أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاربعاء، أن المعركة القادمة مع الإحتلال ستكون "معركة الأشباح".

وحذر ناطق باسم السرايا في مؤتمر صحفي عقد في غزة خلال العرض العسكري الذي شارك فيه 2000 من مقاتلي الحركة بمناسبة ذكرى معركة "السماء الزرقاء" قادة الإحتلال من مغبة اختبار قوة وصلابة المقاومة من جديد، وقال "نؤكد لهم بان ما كانوا يرونه في كوابيسهم سيرونه واقعا على أرض غزة وداخل مدنهم وستكون المعركة المقبلة بامتياز معركة الأشباح".

وأكد الناطق باسم السرايا التزام السرايا الثابت بمواصلة الصراع مع الاحتلال بأبعاده التاريخية والجغرافية والعقائدية والحضارية والإستراتيجية، وانه لا مجال للحوار أو التلاقي معه على الإطلاق إلا في ساحات القتال والمواجهة.

وقال "نؤكد على أن اختلال موازين القوى لمصلحة العدو والدعم الغربي والتواطؤ العربي لن يدفعنا للتراجع أو الانكسار وسيبقى هدفنا المباشر تحرير فلسطين كل فلسطين".

ودعا إلى ضرورة تعبئة طاقات الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه باتجاه مشروع المقاومة رغم ما يعانيه من أزمات، وإلى إدامة الصراع مع الإحتلال واستنزاف طاقاته وزعزعة أمنه واستقراره وفي نفس الوقت حشد طاقات الأمة كل الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ودعم مقاومته وجهاده في وجه حرب الإبادة التي يتعرض لها.

وطالب السلطة الفلسطينية "برفع يدها عن كوادرها في الضفة ووقف حملات المطاردة والاعتقالات ومداهمة البيوت الآمنة".

اخر الأخبار