عساف يتهم حماس بتزوير حسابه على "الفيسبوك"

تابعنا على:   16:42 2013-11-13

أمد/ رام الله : قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن 'عابثين قد زَوّروا واستخدموا اسمه على صفحة مزورة أيضا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك'.

وأضاف عساف، في تصريح صحفي، أن 'ما نقله سامي أبو زهري قبل يومين من الصفحة المزورة ونسبه إلينا عارٍ عن الصحة، ويؤكد وقوف جماعته وراء هذا العمل المشبوه'.

وكتب عساف على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء: 'فوجئت بأخبار تتحدث عن تصريحات وكلام قيل انه منقول من صفحتي الخاصة، وبما انني لم اتحدث او اكتب على صفحتي هذا الكلام، وبعد مراجعة تبين لي وجود صفحة مزورة تحمل اسمي وعليها الكلام المنسوب لي وهو نفسه الكلام المفبرك الذي استغله واستخدمه سامي ابو زهري الناطق باسم حماس، قبل يومين ليصرح إلى وسائل الإعلام بناء عليه'.

وأضاف عساف: 'تثبت هذه القرصنة دوافع الجهة الواقفة خلف هذا الفعل المشين وتبرهن على أساليبها  الرخيصة في تحقيق اهدافها لعجزها عن مواجهة المنطق بالمنطق والكلمة الحق بالحق'، مشددا القول: 'لا نقف بالعتمة عندما نعلن مواقفنا لاننا نعمل في الفضاء الوطني الفسيح وفقا لمصالح شعبنا وقضيتنا، أما المزورون فقد اعتادوا سرقة الهوية الوطنية وأرض الوطن  ليتاجروا بها كما تاجروا بالدين وبالمقاومة ويسعون اليوم بأكاذيبهم المفضوحة إلى الوقوف على الأرض، ولكنهم لن يستطيعوا لأن أكاذيبهم بلا ارجل'.

ودعا عساف وسائل الإعلام إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم التعامل مع هذه الصفحة أو غيرها من الصفحات، مؤكدا أن صفحته الوحيدة والرسمية على الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005273222249&hc_location=stream

اخر الأخبار