الفنانة سلافة معمار تعتذر عن أعمال رمضان..اعرف السبب!

تابعنا على:   13:13 2022-08-27

أمد/ قبل أيام ، أعلنت استوديوهات " أم بي سي " بدء تحضيرها للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "الخائن" الذي سبق أن قُدم منه نسخة لبنانية قبل فترة عبر شاشة تليفزيون الجديد، ولكن هذه المرة النسخة سورية لتكون بطلتها سلافة معمار التي تعاقدت بالفعل على بطولة المسلسل لتجسد شخصية "آسيا" التي قدمتها التركية جانسو ديري ضمن أحداث النسخة التركية.

رحلة انتقام
تبدأ سلافة معمار التحضيرات الأولى لمسلسلها الجديد المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "الخائن"، على أن تسافر إلى تركيا خلال بداية الشهر القادم لبدء تصوير مشاهد العمل.

ومن الأسماء القريبة للقيام بدور البطولة أمامها قيس الشيخ نجيب ليؤدي دور الزوج الخائن ضمن الأحداث التي تدور حول الطبيبة آسيا التي تعيش حياة هادئة مع زوجها، حتى تكتشف أنه متزوج قبل عامين فتبدأ رحلة انتقامها منه.

تأجيل مؤقت
على صعيد آخر، اعتذرت سلافة معمار عن أكثر من عمل درامي خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل "زقاق الجن" لارتباطها بالعمل الجديد، حيث التصوير سيكون في تركيا وسيتطلب وجودها هناك ما يقرب من ثلاثة شهور، ما يجعلها تعتذر عن أي ارتباطات درامية، سواء لرمضان أو خارجه لحين إنهاء تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه عبر شاشة الـأم بي سي خلال موسم الشتاء المقبل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار