رسالة غامضة تكشف أسرار جريمة قتل بعد مرور 34 عاما

تابعنا على:   22:02 2022-08-24

أمد/ أصاب لغز كشف جريمة قتل عن طريق رسالة غامضة في أمريكا بعد مرور 34 عاما على ارتكابها في حق شابة كان عمرها 26 عاما دهشة كبيرة في الأوساط الإعلامية بأمريكا ومتابعيها.

في أكتوبر عام 1988، عثرت قوات الشرطة الأمريكية على جثة، آنا كين في ظروف غامضة بجانب طريق في ولاية بنسلفانيا بأمريكا، حسبما ذكرت شبكة"NBC NEWS".

وأثناء تحقيقات الشرطة الأمريكية في جريمة القتل المأساوية وجدوا بقايا من حمض دي إن آيه على ملابس السيدة المقتولة تعود إلى رجل لكن لم يعثروا على نتائج تتطابق مع أي شخص.

أسرار جريمة قتل مأساوية بأمريكا

المثير والغريب في جريمة القتل الغامضة أنه عندما نشرت صحيفة the Reading Eagle المحلية في أمريكا  قصة على صفحتها الرئيسية عن جريمة القتل عام 1990 طالبة المساعدة من الجماهير في الحصول على معلومات لحل لغز القضية بعد مرور 34 عاما عليها.

لم يمض وقت طويل حتى استقبلت الصحيفة الأمريكية رسالة من شخص مجهول عرّف نفسه بـ "شخص مهتم" كما تضمنت رسالته الكثير من التفاصيل عن الجريمة، وهذا ما دعا المحققين إلى الاعتقاد أن كاتب الرسالة "القاتل" لكن لم تكن هناك أي وسيلة تواصل تكشف عنه.

ولحسن الحظ، تمكنت التكنولوجيا المطورة في مجال رصد الحمض النووي من إحداث اختراق في القضية، إذ حدد اختبار علم الأنساب الجيني هوية القاتل من خلال فحص عينات الحمض النووي التي عثرت وقت الجريمة بعد مرور 34 عاما عليها.

كشف هوية القاتل بعد مرور 34 عاما

وكشفت نتائج التحقيقات أن القاتل يدعي "سكوت جريم" الذي توفي نتيجة أسباب طبيعية عام 2018 بعمر 58 عاما معتقدين أنه كان يبلغ من العمر 26 عاما وقت ارتكاب الجريمة.

ولفتت قوات الشرطة الأمريكية أنها قارنت العينات الموجودة في الرسالة مع عينات أخرى من ملف سكوت، لتظهر النتائج متطابقة.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي فإن القاتل سكوت جريم من منطقة هامبورج تم القبض عليه في مقاطعة بيركس في عام 2002 في قضية مضايقة زُعم أنه تعرض للمقتولة وهي أم لثلاثة أطفال كانت تعيش في ريدينج لكنها انتقلت إلى منطقة بيردسبورو قبل وقت قصير من مقتلها.

واختتت السلطات الأمريكية: "نعلم أن القاتل توفي ولم نستطيع تحقيق العدالة معه لكن كشف هويته قد يريح عائلة المقتولة نفسيا رغم مرور كل هذه الأعوام".

كلمات دلالية

اخر الأخبار