قلقيلية :تكريم أبناء أسرة التربية والتعليم الناجحين في امتحان الثانوية العامة

تابعنا على:   21:08 2022-08-22

أمد/ قلقيلية: نظم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية احتفالاً لتكريم أبناء اسرة التربية والتعليم الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام، وذلك في منتزه اكوا تويز في بلدة صير.

وشارك في الحفل اللواء حسام أبو حمدة نائب المحافظ، و مدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وعقاب شواهنة أمين سر الاتحاد في المحافظة وأعضاء الاتحاد، وهاني سليم امين سر المكتب الحركي للمعلمين، واهالي الطلبة الناجحين من الاسرة التربوية.

وخلال الاحتفال هنّأ نائب المحافظ الطلبة الناجحين وذويهم، وأشاد بالاسرة التربوية ودورها الهام في انشاء جيل واع مثقف يحمل القيم الوطنية؛ وقادر على بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة، موجها التحية لكل من ساهم في هذا الابداع والتميز، مؤكدا ان شعبنا قادر على العطاء بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تحاك للنيل من حقوقنا المشروعة باقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه عبر مدير عام التربية والتعليم عن فخره واعتزازه بكوكبة الخريجين من ابناء الاسرة التربوية، مستعرضا نتائج محافظة قلقيلية في امتحان الثانوية العامة، كما شكر كافة الداعمين للعملية التربوية، وأشاد بدور اتحاد المعلمين في الحفاظ على انجازات اسرة التربية والتعليم.

وفي كلمته عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بارك امين سر الاتحاد عقاب شواهنة للأسرة التربوية هذا النجاح، مؤكدا على موقف الاتحاد الداعم لحقوق المعلم، مستعرضاً نتائج أبناء العاملين في الاسرة التربوية معبراً عن فخره بما حققوه.

بدوره عن الطلبة الخريجين شكر يزن منصور شكر القائمين على الحفل، واشاد بدور الاسرة التربوية في هذا النجاح،  وثمن دور الاهل الداعم والمساند للطلبة من اجل تحقيق النجاح.

اخر الأخبار