بعد غياب 10 سنوات.. الشاب خالد يعلن موعد طرح ألبومه الجديد- شاهد

تابعنا على:   14:50 2022-08-13

أمد/ أعلن النجم الجزائري الشاب خالد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد طرح ألبومه الجديد، حيث نشر الشاب خالد، فيديو لمقطع من أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه يوم 19 من الشهر الجاري.

وظهر في الفيديو القصير صورة الشاب خالد على طابع بريد مع مقتطف قصير من الأغنية المنتظرة، وكان الشاب خالد بدأ التحضير لهذا الألبوم منذ سنوات طويلة.

يذكر أن آخر ألبومات الشاب خالد كان C'Est La Vie في 2012، وحقق نجاحا كبيرا، وضم 12 أغنية، وهو ما يعنى ان عودة المطرب تأتى بعد 10 سنوات غياب.

يأتي طرح ألبوم الشاب خالد الجديد بعد شهرين من وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا في يونيو 2022 بعد معاناة مع المرض استمرت لسنوات.

الشاب خالد مغنى جزائري لموسيقى الراب وحقق نجاحات كبيرة على المستوى الوطن العربي والعالمي أيضاً، ولد بحي سيدى الهوارى في وهران في الجزائر، وهو حاصل على الجنسية الفرنسية أيضاً، ويعتبر أول الفنانين العرب الذي استطاع إيصال الأغنية العربية وإخراجها إلى العالمية وذلك عن طريق أغنية الراي الجزائرية.

وفى سن 14 شكل خالد أول فرقة تحت اسم "فرقة الخمسة نجوم"، وقد سجل أول أغنية منفردة له تحت اسم "Trigue Lycée" وكان للتغيير الكبير في موسيقى الراي اثر في تشجيعه على التقدم في وقت مبكر ليصبح اشهر مطربي الراي دوليا.

حاول الشاب خالد انتقاء اغانيه كثيرا حيث يعتبر الشاب خالد أول الفنانين العرب الذى استطاع ايصال الاغنية العربية وإخراجها إلى العالمية وكانت اشهر اغانيه شهرة (ديدي) والتي كانت سببا في انتقاله للإقامة بباريس بصفة دائما عقب التهديدات التي وجهت له.

اخر الأخبار