عندما تنطلق تمرد

14:23 2013-11-13

سري القدوة

ان الجماهير هي صانعة الانتصار .. وان الجماهير هي عمق الثورة وروح الكفاح والتضحية .. وان الجماهير هي التي تقرر وهي التي تسيطر وتقود وتفرض نفسها علي الطلعية الوطنية والكفاحية واليوم قالت الجماهير الفلسطينية الغاضبة كلمتها عندما التف أبناء الشعب الفلسطيني داعمين لفكرة تمرد الفلسطينية ليست كفكرة عابرة بل من اجل تحقيق الحرية والاستقلال وتقرير المصير ورفض كل أشكال التعبئة والاحتواء والتجارة بفلسطين الوطن والقضية والهوية والحياة ومن اجل مستقبل أفضل لشعبنا وأطفالنا وبناء دولة المؤسسات والقانون ونسج العدالة المجتمعية ..

رسالتنا في حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة وإسقاط التكفيريين والإخوان وكل من يمثل أجندات التأمر والمتآمرين قد وصلت للجميع وقد انطلق قطار التمرد  وان جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم لقادرة علي توصيل الرسالة والعمل علي تحضير الموقف وتجنيد كل الإمكانيات لحماية شعبنا من خلال وحدة الموقف الوطني علي اعتبار ان حماس ومشروعها قد سقط في غزة ولم تعد حماس شريكا لشعبنا الفلسطيني في مسيرته الوطنية وان هناك إطراف من حماس نفسها تعمل اليوم بروح العقل ووضوح الموقف من اجل وقف التدهور الحاصل في صفوفها من خلال سيطرة بعض الإطراف المشبوه علي فكرة العمل وطبيعته ..

اننا اليوم نحي كل من وقف بجانب حملة تمرد وكتب لإنجاح التجربة الفلسطينية ونرفض كل أبواق الفتنة والمرتزقة الذين يعملون علي تدمير مسيرة شعبنا وان هذه الأبواق هي عار ومرفوضة وطنيا وأخلاقيا وان الكل الفلسطيني هو داعم لجهود حملة تمرد من خلال إعلان حالة الرفض التام لممارسات حماس وما شكلته اليوم قطعان ومرتزقة حماس التي حاصرت كل المدن الفلسطينية في قطاع غزة وفرض سياسة الأبواب الدوارة والاعتقالات في الأمن الداخلي لشباب فلسطين ما هي الا محاولات بائسة لقمع تمرد وإجهاض فكرتها ..

أننا نعمل بكل جهد ومن منطلق حماية انجازات الثورة وحماية تاريخ شعب فلسطين ومقدراته وارثه الكفاحي والوطني علي توحيد فلسطين والاستمرار في مقومات النضال الوطني من اجل ترسيخ معالم الدولة الفلسطينية والحفاظ علي الارث الكفاحي لشعبنا في إطار منظمة التحرير الفلسطينية ضمن مواجه الإرهاب والتطرف وحماية شعبنا الفلسطيني في غزة البطلة ..

تحية لكل من ساهم في دعم حملة تمرد في كل المواقع والميادين..

تحية لكل الاخوة العرب الذين ساهموا ويساهمون في دعم فعاليات حملة تمرد ومن اجل ان يقول شعبنا الفلسطيني كلمته ومن اجل ان يعلو صوته خفاقا في عنان السماء ..

تحية الي جماهير شعبنا في غزة .. تحية الي أخواتنا المعتقلين في سجون الأمن الداخلي وتسقط حماس الإرهاب والتكفير والتخوين ..

غزة تحت حكم حماس ( غزة تحت حكم بساطير العسكر )

هل سقطت حركة حماس ؟؟؟

وهل نحن بحاجة الي تحسين شروط التفاوض مع حماس من اجل اتمام المصالحة .. وهل لنا ان نتعلم من تجارب الشعوب في هذا المجال .. ؟؟

بصراحة اننا بحاجة ماسة ان نعرف ما نريد حتى نعرف ماذا نريد ان نفعل حتى لا نفقد البوصلة ونبتعد عن الحقيقة ..؟؟

اذا كانت حماس هي اخوان فلسطين وهي كذلك بكل تأكيد .. فأن حماس سقطت كما سقطوا الاخوان ووجودها فقط هو نتاج للقمع وحكم العسكر والظلم والاستبداد في غزة الذي لم يراه بعد السيد احمد بحر والسيد اسماعيل هنية في محاولة بائسة منهم لفهم الواقع متأخرا .. !!!

اننا ندعو شعبنا والقيادة الفلسطينية الي توحيد الصف الوطني في موقف موحد قوي لا يلين ضد هذا الانقسام والظلام والاستبداد فلم يعد مجالا للمتاجرة بشعب غزة وأهلنا الصامدين هناك ..

نعتقد ان سبع سنوات من الظلم والقتل والاهانة التي تمارس من قبل الظلاميين في غزة كفيلة ان يفجر شعبنا اقوي انتفاضة ضد من يتاجر بالام الشعب العظيم ..

نتمنى ان نخرج من نطاق الصمت وان يكون هناك عمل وطني كبير من اجل إسقاط حكم حماس في غزة .. حان الوقت لشعبنا ان يقول كلمته وان يرتفع صوته عاليا في عنان السماء ..

نعم قد نموت ولننا سنقتلع الموت من أرضنا

عندما تنتصر إرادة الشعوب

ومن نصر الي نصر وإنها لثورة حتى النصر ..