جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية- فيديو

تابعنا على:   08:25 2022-08-11

أمد/ رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح يوم الخميس، حملة مداهماتٍ في منازل المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في مناطق متفرقة، واقتادت المعتقلين إلى مراكز التحقيق الخاصة بها، وعرف منهم:

1. المحرر جهاد خريوش- مخيم طولكرم
2. أنس الأشقر- صيدا شمال طولكرم
3. محمد الحج محمد- المغير شرق رام الله
4. محمود الحج محمد- المغير
5. عبد عمران ناصر الدين- الخليل
6. عمار محمد جوابرة- مخيم العروب شمال الخليل
7. راني محمد اهديب- مخيم العروب

وفي تفاصيل الانتهاكات.. اعتقلت قوات الإحتـلال الشقيقين محمد ومحمود علاء الحج محمد عقب اقتحام منزلهما في قرية المغير شرق رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين عمار محمد جوابرة وراني محمد اهديب عقب اقتحام منزليهما في مخيم العروب، والشاب عبد عمران ناصر الدين عقب اقتحام منزله في منطقة عيصى بالخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر أنس الأشقر بعد اقتحام منزله في قرية صيدا شمال طولكرم، والأسير المحرر جهاد محمد خريوش عقب اقتحام منزله في المخيم .

كما، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم، ومه: محمد فواز المشايخ، ومالك جمال محمد علان، ومجدي مصطفى علي أبو عمر من منطقة الجداول في بيت جالا غرب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال مجدي أبو عكر، وحمزه عبد العزيز أبو سرور، من مخيم عايدة شمالا.

وفي بيت لحم، أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين بإخلاء أرضهما في بلدة بتير، غرب المدينة.

وأفاد الناشط غسان عليان، بأن الاحتلال أخطر بإخلاء ارض في منطقة "مراح صلاح" شرق البلدة واعادتها الى ما كانت عليها سابقا، وتبلغ مساحتها 14 دونما، من مجموع 21 دونما، تعود لمواطنين من عائلة عليان.

يذكر أن الاحتلال قام بتجريف نفس الأرض واقتلاع العشرات من أشجار الزيتون فيها عام 2021

أخبار ذات صلة

اخر الأخبار