كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي مستمرة

تابعنا على:   12:19 2022-08-08

أمد/ غزة: وجهت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية، تحية الفخر والاعتزاز لكل الصابرين الصامدين على أرض غزة والمقاومة.

وقالت في بيان وصل "أمد للإعلام":" يا من كنتم خير الداعمين والمساندين لمقاومتكم وأثبتم بفعلكم أنكم الأقدر في التعامل مع التطورات بمسؤولية عالية وحافظتم على جبهتكم الداخلية بوعيكم ووحدتكم الراسخة. 

إن عدونا المجرم حاول بائساً أن يشق وحدة مقاومتنا وشعبنا إلا أنه فشل فشلا ذريعاً ولم يحقق ما أراده، واستطاعت المقاومة الفلسطينية مجتمعة وموحدة في أن تمرغ أنفه بالتراب وتدفعه ثمناً باهظاً من خلال دك المغتصبات الصهيونية بمئات الصواريخ والقذائف التي شلت الحياة داخل كيان الاحتلال المهزوم. 

نتقدم لكم بأحر التعازي والمواساة برحيل ثلة من شهداء الوطن الذين ارتقوا على مذبح الحرية والاستقلال ودفاعاً عن شرف وطننا الذي يعز علينا أن نتركه يتألم ويئن من وطأة الظلم والإرهاب ، فما تقدم من دماء وتضحيات ما هي إلا الطريق وجسر العبور نحو حرية الوطن وإنهاء الجور والظلم الواقع عليه بفعل استمرار الاحتلال منذ أكثر من 74 عاماً. 

إن معركتنا مع الاحتلال مستمرة ولن تنتهي إلا بزواله عن أرضنا، لذا نؤكد أنه لا خيار أمامنا سوى استمرار المقاومة وتصعيدها حتى دحر آخر صهيوني وإعلان دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس. 

تحية إجلال وإكبار لكم مقاومينا البواسل في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى و كافة الأذرع العسكرية على ما بذلتموه من فعل مقاوم أوجع العدو ومرغ أنفه في التراب، إننا نثمن دوركم العظيم وحتماً أمام ثباتكم وبسالتكم سننتصر على عدونا وسنفشل كافة مخططاته".

اخر الأخبار